بألوان أحمر الشفاه، أدريانا ليما تبرز أنوثتها

اشتهرت عارضة الأزياء أدريانا ليما البالغة من العمر 43 عاماً، في عرضها الملابس الداخلية لدى ماركة فيكتويا سيكريت. فتميّزت بسحر إطلالتها البرازيلية، بسمرة بشرتها وبشفافها الكبيرة الحجم.

ias

بالصور، أدريانا ليما تُخبر عن أسلوبها بأجمل الإطلالات

نجحت ليما في إبراز أنوثتها الجذابة من خلال ذكائها في اختيار ألوان أحمر الشفاه، فطبّقتها بتنوّع وبحسب شكل شفاهها. وكانت للمناسبات واسلوب الإطلالة دور في تحديد ألوان الروج وطبيعة ملمسها، إليك أبرز ما اختارت في اختلاف إطلالاتها، الجريئة، العصرية، والعملية.

– ألوان شفاه المرأة الجريئة:

* الأحمر: ليس هناك من لون أقوى من الأحمر لتعبّر من خلاله عن جرأتك. تعتمد أدريانا ليما أحمر الشفاه الأحمر الداكن، في إطلالاتها الصاخبة، حيث تهتمّ لإبراز أنوثة قوية.

* الفوشيا: بأحمر الشفاه الفوشيا اللمّاع، أطلّت ليما بجاذبية المرأة الجريئة التي لا تخشى إبراز شفاهها. كوني جريئة هذا الصيف، ولوّني شفاهك بالفوشيا وتحديداً في سهراتك الليلية.

لإطلالةٍ جذابة كعارضات أزياء فيكتوريا سيكريت!

– ألوان شفاه المرأة العصرية:

* البنفسجي: تختار ليما البنفسجي في جلسة تصويرية تبرز من خلالها سحر شفاهها الكبيرة الحجم، والتي تعبّر عن عصرية، لا تخجل أن تعتمدها بين الناس، مهما كانت جرأتها.

* الوردي: إنّه اللون الأكثر رواجاً في صيف 2014، نظراً لقدرته على رسم خطوط الأنوثة الهادئة لدى كلّ امرأة. إنّ مواكبتك للموضة، تكمن في اختياره هذا الموسم وتنسيقه مع ملابسك، عند الصباح وفي المساء.

بالصور، خطوات ماكياج عصري وجريء من Chanel

– ألوان شفاه المرأة العملية:

* النيود: في الإطلالة التي اختارت فيها ليما لون النيود لأحمر الشفاه، كان واضحاً اعتمادها للإطلالة العملية السريعة. لهذه الإطلالة أنت بحاجة لتلوين شفاهك من دون المبالغة التي تشوّه أسلوبك.

* الشفاف اللماع: إنّه أحمر الشفاه بالتركيبة اللماعة العملية، إذ يمكنك الإحتفاظ به داخل حقيبة يدك، وتكرار تطبيقه كلّ ما جفّ. لا يتطلّب تحديداً للشفاه، تطبيقه سهل وسريع.

نبيل مخول: المرأة الأنيقة هي التي توظّف موضة المكياج لمصلحتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية