بأية نقشة تختارين ملابسك في صيف 2014؟

لا شكّ أنّ اختيار ملابسك بالألوان الرائجة يعتبر من الأمور الأساسيّة التي من شأنها أن تجعل إطلالتك تبدو ناجحة، إنما من المهمّ أيضاّ أن تدركي بأية نقشة تختارين ملابسك حيث أنّه في كلّ موسم، يطرأ على عالم الموضة والأزياء نقشات جديدة إذ تصبح النقشات السابقة قديمة الطراز، فبأية نقشة تختارين ملابسك في صيف 2014؟

ias

 

في ما يلي، تكتشفين أبرز 6 نقفشات رائجة في عالم الموضة في صيف 2014!

 

1- الأقمشة المقلّمة: إنّها موضة الـ Stripes التي تعتبر من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، هذه النقشة التي تخطّت الأزياء الحيويّة وبدأنا نراها تزيّن الفساتين الرسمية والأنيقة، فاختاري لها الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة كالأحذية والحقائب بلون الأسود أو الكحلي أو البيج أو الفضي أو الميتاليكيّة وذلك بحسب ألوان الخطوط المقلّمة.

 

2- الأقمشة المطبّعة بالأزهار: برزت هذه النقشة منذ مواسم عدّة في عالم الموضة ومازالت مستمرّة حتى صيف 2014 إنما مع تعديل بسيط حيث أنّه في المواسم السابقة، طغت الأقمشة المطبّعة بالورود أو بالأزهار الصغيرة إنما في صيف 2014، فلاحظنا موضة الأقمشة المطبّعة بالأزهار وأغضان الأشجار والعصافير وجميع عناصر الطبيعة.

 

3- الأقمشة المطبّعة بالأشكال الهندسيّة: إختاري ملابسك مطبّعة بنقشات غريبة وبأشكال هندسيّة غير مفهومة واعتمدي مع هذه الأقمشة، الستايل القوي أو الـ Edgy واختاري الحقائب الجلديّة أو الميتاليكيّة أو باللون الأحمر الداكن.

 

4- الأقمشة المنقّطة: إنّها موضة الـ Polka Dots التي تذكرنا بحقبة الستينيات والتي تعود إلى عالم الموضة في صيف 2014 ولكن بألوان، فاختاري الأكسسوارات بالألوان الأساسيّة واحرصي أن تختارت القطع بالأقمشة المنقّطة مستوحاة من حقبة الستينيات كأن ترتدي الفساتين أو التنانير المتسوّطة الطول أو بالقصّة الواسعة أو القمصان الناعمة والرقيقة أو الشورتات على شكل تنانير.

 

بالصور، إكتشفي موضة الـ Polka Dots التي كانت رائجة في شتاء 2012!

 

5- نقشة الموزاييك: اختاري في صيف 2014 ملابسك مطبّعة برسومات تعكس إحدى المناظر الطبيعيّة واعتمدي مع هذه النقشة موضة الباروك، فاختاري الأكسسوارات المذهبّة أو المزخرفة.

 

6- الأقمشة المطبّعة بالكتابات: تكلّمنا كثيراً عن هذه الموضة التي قدّمتها معظم الماركات، هذه النقشة التي تناسب الإطلالة الحيويّة ولكن التي يمكنكِ أيضاً تنسيقها مع قطع رسمية من خلال اعتماد ستايل الـ Lady Like.

 

بالصور، إكتشفي هنا أبرز النصائح لتنسيق موضة القمصان المطبّعة بالكتابات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية