بأحمر الشفاه حصلت على ظلال عيون براق لا يزول

بأحمر الشفاه حصلت على ظلال عيون براق لا يزول

مع اقتراب موسم الحفلات، لا شك بأنك بدأت تحلمين بإطلالة مميزة وساحرة تلتقين بها الأصدقاء والعائلة. فبعد انتقاء الملابس العصرية واختيار تسريحة الشعر التي تبرز جمالك وأناقتك لا بدّ أن تفكري جدياً في ماكياج سهل يمنحك إطلالة متجددة وعصرية؟ لذلك، اختارت لك ياسمينة حيلة سهلة وعصرية لتطبيق ظلال عيون براق بخطوة واحدة. تعرّفي عليها واكتشفي مع ياسمينة خطوات اعتمادها !

ias

إنطلقي إذاً للإحتفال بعطلة العيد، بعيون براقة مفعمة بالجمال، واستعيني أوّلا بأحمر شفاه لامع أي Glossy ذات تركيبة ثابت وافعلي التالي:

بأحمر الشفاه حصلت على ظلال عيون براق لا يزول

-اختاري مستحضر الغليتر ذات جزئيات لامعة بألوان ميتاليكية، لاسيما وأنها تعد اليوم من أحدث صيحات الموضة، كالبرونزي والذّهبي والأخضر المذهّب.

-أضيفي على أحمر الشفاه اللامع كمية كبيرة جداً من ظلال العيون باللون الذهبي واخلطي المكوّنات جيداً.

-أضيفي أيضاً كمية كبيرة جداً من الغليتر الذي اخترته، واخلطي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متناغمة الألوان ومتماسكة.

-تنصحك ياسمينة للحصول على لون برونزي ساحر باعتماد أيضاً القليل من ظلال العيون الزّهري.

(كونتورينع للرموش يوسع فتحة العين... إليك خطواته)

طريقة تطبيق المستحضر 

-طبّقي أوّلا برايمر العيون لتساعدي البشرة على التفاعل أكثر مع التركيبة .

-استعيني فرشاة أحمر الشفاه اللامع المدببة، وطبّقي المزيج على كامل جفن العين المتحرّك لعدة طبقات حتى تحصلي على لون براق مفعم بالحيوية.

-إنتظري قليلاً حتى تجفّ التركيبة واعتمدي الماسكارا لعدة طبقات متتالية بهدف تحديد العيون وتكثيف الرّموش وتوسيع فتحة العين.

-إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة اكتفي بالماسكارا على الرّموش السّفلية، ولصاحبات العيون الكبيرة طبّقي القلم الأسود على الجفن الداخلي واحصلي على نظرة مشرقة وناعمة في آن واحد.

إليك إذاً، الحيلة التي تمنحك ماكياجاً مميزاً وناعماً بخطوات سريعة!

إقرأي المزيد: خطوات تطبيق احمر الخدود بحسب شكل الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية