بأداة تنظيف الأسنان رسمت الأيلاينر بطريقة مدهشة ودون معاناة! إليك الفيديو!

بأداة تنظيف الأسنان حصلت على رسمة مدهشة للأيلاينر دون أي معاناة! إليك الفيديو!

في عصر الصور ووسائل التواصل الاجتماعي، تتدفق أساليب المكياج والتبرج من كل حدب وصوب خصوصاً عندما يتعلق الأمر بتطبيق الأيلاينر وطرق رسمه.

ias

وبين الحيل المعقدة، والخطوات الغريبة، غالباً ما يكمن سر تطبيق الايلاينر الناجح ببساطة العملية وحسن اختيار الأداة التي تساعد على ذلك وتزيد من سهولة رسم الأجنحة.

(أي رسمة أيلاينر تناسب شكل عينيك؟ الرفيعة أم العريضة)

فبعد الاعتماد على الشريط اللاصق، والملعقة والخيط، ها هي المدونة الجمالية المعروفة باسم "iamsugarcoated" على موقع انستغرام تتطلق تقنية جديدة في وضع الايلاينر وتعرف السيدات حول العالم على أبسط كريقها وأكثرها غرابة للحصول على رسمة مذهلة في كل مرّة دون مواجهة مشكلة التعرجات.

وفي التفاصيل، لجأت الشابة الى استخدام أداة تنظيف الاسنان التي تعتمد على الخيط، وقامت بوضع القليل من مستحضر الأيلاينر على الجزء المستقيم (أو الخيط) من الأداة، ثم طبعتها مباشرةً على الجهة الخارجية للجفن، فحصلت على الخط الأساسي لرسمة الأيلاينر.

بعدها، قامت باستكمال الرسمة المجنحة معتمدةً على الطريقة نفسها، ثم ملأت الفراغات بفرشاة الأيلاينر. وفي النتيجة حصلت على رسمة مدهشة للكحل دون أي معاناة!

Another EYELINER HACK that works using a DENTAL FLOSS as a guide to make sure you will not go crazy with your winged liner. Lol! And match this with Heartbreaker lipstick from @hudabeauty @shophudabeauty, you are now ready for your Valentine's date. ❤❤❤ 👉🏼I actually filmed this last year. I forgot all about it. Lol! 😊 Note: Do not use the mint flavor dental floss. _________________________________________________ #wakeupandmakeup #allmodernmakeup #eyeblogbeauty #makeupclips #makeupvideoss #fakeuproom #makeupslaves #slave2beauty #stylevideo #1minutemakeup #maryhadalittleglam #talkthatmakeup #make4glam #glamvids #makeuptutorialsx0x #hypnaughtymakeup #hypnaughtypower #makeupcoach #fakeupfix #peachyqueenblog #brian_champagne #cakefacevanity #ShimyCatsMUA #makeupfanatic1 #liveglam #fashionarttut #hudabeauty #makeup #makeupaddict #UNIVERSODAMAQUIAGEM_OFICIAL

A post shared by Makeup by Sugar (@iamsugarcoated) on

اقرئي المزيد: بعيداً عن التكرار: كيف تحصلين على رسمة مثالية للايلاينر من المرة الأولى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية