باربي حقيقيّة وتتبع صيحات الموضة أيضاً...

نعم، إنّها باربي ولكن حقيقيّة، فاسمها فاليريا لوكيانوفا وإلى جانب وجهها الذي يشبه وجه الباربي وشعرها الذي هو مماثل لشعر الباربي وجسمها المنحوت ذي الخصر الرفيع وحجم الصدر الكبير الذي يأتي نسخة طبق الأصل عن جسم الباربي، إنّ فاليريا لوكيانوفا تعتبر أيضاً فاشينيستا كالباربي.

ias

 

فمنذ صغرنا وحتى الآن، تلفتنا ملابس الباربي التي تأتي دائماً مميّزة وها هي فاليريا لوكيانوفا، تتبع صيحات الموضة أيضاّ في حياتها اليوميّة ولا تفوّت فرصة إلا وتتألق دائماً بأجمل الصيحات والملابس.

 

تعرّفي هنا أكثر على الباربي الروسيّة فاليريا لوكيانوفا!

 

فما هي الصيحات التي اعتمدتها الباربي الحقيقيّة فاليريا لوكيانوفا؟ إكتشفي هنا!

 

موضة حذاء الـ Cow Boy: يعود هذا الحذاء إلى عالم الموضة وقد ارتدته الباربي فاليريا مع شورت قصير وقميص من الجينز وسترة باللون الأبيض معتمدة بذلك أيضاً موضة الـ Layering أي تنسيق طبقات من الملابس مع بعضها البعض.

 

– موضة الأحذية الرياضيّة: اشتهرت موضة الأحذية الرياضيّة التي تأتي بكعب عالٍ مسطّح وخاصّة أحذية Isabel Marant والباربي فاليريا اختارت في إحدى إطلالاتها هذه الأحذية ونسّقتها مع شورت قصير وقميص عادي Basic.

 

– موضة التوب القصيرة Cropped Tops: برزت هذه الموضة في صيف 2013 وها هي مستمرة في موسم الشتاء ولكنّها تأتي بقماش شتويّ طبعاً وها هي فاليريا تعتمد هذه الموضة مع الجينز في إحدى الإطلالات.

 

– موضة جلد التمساح Python: لم يعد سرّاً أن جلد الأفعى أي موضة الـ SnakeSkin وموضة جلد التمساح أي Python من الصيحات الرائجة في عالم الموضة وفاليريا قد اختارت توب بهذه الموضة ونسّقتها مع سترة زهريّة اللون.

 

– موضة الأزرق الكوبالت Cobalt: من الألوان الأكثر رواجاً هذه الأيام في عالم الموضة، اللون الأزرق الكوبالت والباربي فاليريا قد نسّقته مع اللون الأبيض حيث يمكنكِ أن تنسّقيه أيضاً مع الأسود أو أي لون أساسيّ آخر.

 

– موضة النيود: تبقى هذه الموضة مستمرّة حتى هذا الموسم وفاليريا اعتمدتها بامتياز حيث لم يقتصر خيارها على الملابس باللون الأبيض إنما اختارت أن يكون الحذاء أيضاً بهذا اللون.

 

– موضة الجينز الممزّق Ripped Jeans: من أبرز موديلات الجينزات الرائجة هذا الموسم، الجينز الممزّق وقد ارتدته الباربي فاليريا مع توب قصيرة بموضة الـ Cropped Tops. 

 

إكتشفي هنا شبيهات الباربي أكثر شهرة في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية