بارك حياة دبي يرتقي بالتجارب الفاخرة نحو آفاق جديدة

إليك كل ما عليك معرفته عن كيفية الترفيه عن نفسك في بارك حياة دبي

أعلن فندق بارك حياة دبي من موقعه الفريد على ضفاف الخور عن دعوة ضيوفه للاستمتاع بتجرية مترفة يملؤها الدلال والاسترخاء، حيث يوفر لهم ملاذاً مثالياً مفعماً بالهدوء والسكينة بيعداً هن صخب وازدحام المدينة.

ias

يقدم المنتجع الصحي "اماره سبا" الحائز على جوائز علاجات مقالية للأزواج، بما فيها جلسة "سيلك ريفيليشن كوبل جورني" التي تبعث على الاسترخاء والسكينة طوال مدتها التي تستغرق 150 دقيقة وتتضمن الجلسة استخدام مقشر " كاريتا ريتوفاتور" الذي يوفر تقشيراً لطيفا وتغذية فائقة للبشرة. ويلي هذه التجرية المترفة جلسة تدليك لكامل الجسم باسخدام كريم " بوم دو سوا"، وذلك قبل الانتهاء مع جلسة علاج بشرة الوجه المصممة بشكل مثالي لتلائم كافة أنواع واحتياجات البشرة.

إليك كل ما عليك معرفته عن كيفية الترفيه عن نفسك في بارك حياة دبي

يمكن للضيوف بعد الانتهاء من جلسة العلاج المهدئة الترويح عن أنفسهن وسط الأجواء المفعمة بالصفاء والسكينة في بحيرة لاجون الخاصة بالفندق/ حيث تتلاقي المياه الفيروزية الصافية مع رمال الشاطئ البيضاء في مشهد خلاب تحيط به الحدائق الوارقة الغناء. ويتاح أمام الضيوف فرصة الاستمتاع باللإطلالات الأسرة على مدينة دبي والاستلقاء على الكرسي الأنيقة أو الاسترخاء في الأكواخ العصرية قبل الغوص في بحيرة "لاجون" الساحرة/ والتي تضمن لهم التنعم بالانتعاش.

كا يمكن للضيوف الراغبين بتذوق أشهى الأطباق التوجه خلال فترة إقامتهم إلى "ذا بروميناد"، الذي يقدم 5 مفاهيم متميزة يتسم كل منها بطابع فريد يلبي تطلعات الذواقة ويرضي شغفعم. حيث يقدم مطعم " براسيري دى بارك" أشهى أطايب المطبخ المتوسطي. بينما يجسد مطعم "نويبيه" فلسفة مطبخ كيب كود وسط إطلالات بحرية أخاذة، ويوفر تجرية "تريتور برانش" الفاخرة، وهذا ما يجعل من "ذا بروميناد" اللإضافة الأمثل التي تعزز من تجارب ضيوف المنتجه الاستثنائي.

إقرئي المزيد: تعرفي مع ياسمينة على أفخم الفنادق في لندن لإقامة فاخرة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية