باسكال معوض يتحدث مع ياسمينة عن دوره في مواصلة نجاح دار معوض لمجوهرات الفاخرة

باسكال معوض يشارك ياسمينة خبرته عن عالم المجوهرات

تصمم معوض مجوهرات باهظة تتناسب مع ذوق الناس الرفيع، تعمل الدار على تصميم قطع أبدية وفاخرة. غالباً ما يقدم معوض قطع مجوهرات مصنوعة من أحجار كريمة عالية الجودة كالروبي، السفير، الألماس مع ١٨ قراط من الذهب أو الفضة.

ias

قمنا بمقابلة باسكال معوض الذي يعد من الجيل الثالث للدار والذي يهتم اليوم مع اخوته بالحفاظ على تراث الدار ومجدها في عالم المجوهرات. أفصح باسكال أن الدار تحافظ على ابتكار قطع كلاسيكية وأبدية فقد انطلقت الدار منذ ١٢٨ عام ويريد الجيل اليوم على المحافظة على ما بناه الأجداد.

باسكال معوض يشارك ياسمينة خبرته عن عالم المجوهرات

تعمل الدار اليوم على التقدم في تصميم مجوهرات باهظة مناسبة لجميع الفئات والجعل من معوض علامة فاخرة تحتوي على قطع مختلفة منها موجودة في البوتيك والتي يتراوح سعرها بين ٢٠٠٠$ إلى ١٠٠،٠٠٠$ والمجوهرات الباهظة بين ١٠٠،٠٠٠$ إلى ١،٠٠٠،٠٠٠ وقطع التحفة بين $١،٠٠٠،٠٠٠ وما فوق. كما تعمل العلامة على التركيز على قطعها الاستثنائية والجعل من متاجرها بوتيكات فاخرة محورها القطع الباهظة والثمينة.

قال باسكال معوض في هذه المناسبة " أنا محظوظ جداً كوني جزء من عائلة معوض. فقد ولدت في عائلة شقت طريقها في عالم المجوهرات منذ زمن طويل. لطالما كان يأخذنا والدنا في رحلة إلى المعامل التي تصنع بها قطعنا فقد تعلمنا منذ صغرنا كيفية العمل وفهمنا المجوهرات عن قرب. عندما استلمت مع أخواتي إدارة الدار عن والدنا كنا قادرين على تحمل المسؤولية وهذا يعود لاستيعابنا للأمور ودراستها عن قرب."

باسكال معوض يشارك ياسمينة خبرته عن عالم المجوهرات

عمل باسكال سابقاً على صنع مجوهرات الأزياء في هوليوود قبل توليه أعمال العائلة في عام ٢٠١٠ كما دخل في مجال العقارات. بدأت دار معوض تعاونها مع فيكتوريا سيكريت في عام ١٩٩٨ وأطلقتحمالة الصدر الأولى لهما في عام ٢٠٠٠ وبقي التعاون حتى اليوم. تباع بعض الحملات في مزادات العالمية والبعض الآخر يضع في متحف معوض والبعض يعيد تحليله لصنع منتجات أخرة من المجوهرات. هدف هذه الحملات هي الجمع بين علامة فيكتوريا سيكريت التي تركز على بيع الأكثرية ومعوض التي تبيع الأقلية من الطبقة العالية، فقد ساهم هذا التعاون بتحقيق نجاح باهر في عالم المجوهرات والأزياء.

يعشق باسكال طقم "لو سولي" من معوض والذي سعره ٥٠،٠٠٠،٠٠٠$ ، تتراوح أحجام الألماس عليه بين ٥٠-٦٥ قيراط. أطلق هذا الطقم من حوالي ٤ إلى ٥ أشهر وهي الأهم والأكبر لدي معوض اليوم.

اقرأي المزيد: اكتشفي اجمل مجوهرات معوض لاطلالة مميزة في العيد

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية