باقة جديدة من العطور المميّزة لإطلالتك في العيد

يبدو أن دور التجميل العالمية تمنح موسم رمضان وعيد الفطر السعيد حصّة الأسد في مستحضراتها وابتكاراتها الجديدة، حيث نجدد موعدنا معك، ونختار لك مجموعة جديدة من العطور، بعدما شاركناك في بداية الشهر الفضيل باقة من مستحضرات التجميل والعطور لهذا الموسم. لذا أمامك فرصة ثانية للتألق برفقتها:

ias

  • الإصدار المحدود من Myrrh & Tonka من Jo Malone: جين تتنشقين هذا العبير تشعرين أنك أمام أغنية بدوية من الرمل مع نفحات اللوز الدافئ والفانيلا الشهية، وحبة التونكا الأخاذة والخزامى في عطر راقٍ ومفعم بالأحاسيس.
  • مجموعة Molton Brown الخاصّة بشهر رمضان المبارك:للاحتفاء بالشهر الفضيل، يقدم لك مولتون براون مع طقم الهدية الجديد Deeply Decadent Fragrance Layering Gift. الطقم الذي ابتكر خصّيصاً لهذه المناسبة المباركة، يضمّ مجموعتي عطور من أشهر إصدارات العلامة، تُكّملان بعضهما، وهما Mesmerising Oudh Accord & Gold وRosaAbsolute.
  • عطور Victoria Secret لشهر رمضان: صناديق هدايا محدودة الإصدار بشكل مصابيح رمضانية تضفي لمسةً شخصيةً على لحظاتكم الخاصة، وتتوفر طوال شهر رمضان وخلال فترة العيد حتى نفاذ الكمية من توقيع الماركة العالمية، حيث تتوفر العطور الثلاثة الأكثر مبيعاً، "بومب شيل" و"تيز" و"نايت" بتغليف محدود الإصدار. 
  • مجموعات عطور رمضانية من باريس غاليري: يقدم مجموعة من العطور بباقةً فاخرة من الأريج لتغمركم وأحبّاءكم وتضفي على عيدكم هالة من المشاعر الاستثنائية.وتشمل هذه المجموعة المختارة أفضل ماركات العطور المخصصة والتجارية المتوفرة في باريس غاليري.

إقرئي المزيد: جمال بشرتك وصحّتها في رمضان رهن ما تتناولينه على الإفطار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية