باقة "ذهبيّة" من أجمل فساتين زفاف رامي قاضي

من النادر أن يحقق مصممٌ شابٌ ما حقّقه رامي قاضي في غضون السنوات القليلة، فأن تتحوّل موهبة يافعة إلى اسم ينافس أهم الدور والمصممين المحترفين، ويلبس أجمل النجمات بوقت قصير، هو أمرٌ يجعلنا نفكّر مطولاً بقدرات هذا الشاب الهائلة، والإمكانات الكبيرة التي يتمتّع بها. ياسمينة المعجبة على الدوام بتصاميمه، اختارت مجموعة من فساتينه المميّزة لزفافك في العام 2014. فإذا كنت من اللواتي يعجبن باللون الذهبي، كوني على ثقة أنّك أنت عروس رامي قاضي هذا العام! 

ias

 

            أجمل الأفكار لحفل زفاف مشّع بالذهبي

 

باقة مختارة من أجمل التصاميم التي أكدّت توجّه رامي قاضي في غالبيّة مجموعاته للمرأة العصريّة التي ترفض أن تبقى سجينة الصيحات التقليديّة، بل تسعى إلى التغيير والتميز كلّما سنحت لها الفرصة، وهذا ما ظهر أيضاً في مجموعة تصاميمه للعام 2014، التي تزيّنت بعدد من فساتين البيج والذهبي، مع قصات التنورة المنفوخة والضيقّة، والأكمام الطويلة والقصيرة ، وقصات الكتف العاريّة، والقبّة العالية. من اللافت أنّ عروس رامي قاضي اختارت كسر كلاسيكيّة تنورة الزفاف بقصّات مبتكرة غريبة، وغير مألوفة من التي اعتدنا عليه سابقاً. 

 

      3 إشارات تدل على فشلك في اختيار فستان الزفاف

 

نفحة الباروك تظهر مرّة جديدة مع رامي، وكأن الأسلوب الأمبراطوري القوي يأبى أن يفارقه، فأنت تشعر بشخصية عروسه القويّة أكثر مما تشعر بنعومتها وأنوثتها. لذا نحس وكأن فساتينه تتوجّه إلى المرأة الواثقة من نفسها، واختياراتها في كل الأمور، بما فيها ثوب زفافها!! لذا لا تترددي في اختيار الفستان الذي يعجبك من المجموعة لتكوني أمبراطورة الذهبي في زفافك، خصوصاً أنه لونٌ فخم غالباً ما يكون خير اختيار في حفلات الزفاف بمختلف تفاصيلها. 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية