باقة مختارة من فساتين زفاف كارولينا هيريرا لربيع 2014

أسبوع نيويورك لم يخيّم أبداً آمال منتظريه، فكان لكل مجموعة سحرها وتميّزها، ومجموعة فساتين زفاف كارولينا هيريرا لربيع 2014 تؤكّد هذا الواقع، حيث أبهرت الحضور بأناقتها ودقّة العمل على قماشها. 

ias

 

                         فستان زفافك بتوقيع نيويوركي أنيق

 

فقد استعملت كارولينا هيريرا الدانتيل بطرق غريبة غير مسبوقة، وقد افتتحت العرض بمجموعة من الفساتين التي طرزّت بالدانتيل يدوياً، فلفتت الأنظار بحرفيتها، ثمّ نوعّت العمل من ناحية القصّات والأقمشة مع الفساتين اللاحقة، ومع الأبيض أدخلت كارولينا الخيوط الذهبية والفضيّة اللامعة، التي أضفت إلى التصاميم سحراً متراقصاً، وجعلت من عروسها مشعّة بفستان زفاف تحيط بها الأناقة من كل صوب. 

 

                      مجموعة كارولينا هيريرا لشتاء 2014

 

ونظراً لأنّ كارولينا هيريرا معروفة بتلبيتها مختلف الأذواق في فساتين زفافها، نوعّت من ناحية الأكمام الطويلة والقصيرة والعارية، وبين التنانير الضيّقة والواسعة والحورية، أمّا الطرحة فغالباً ما غطت وجوه العارضات جميعهنّ، وفضّلتها قصيرة تصل إلى الخصر كحد أقصى. كما أنّ موضة الـPeplum  ظهرت في فستان من المجموعة، والأقمشة فوق بعضها البعض في فساتين أخرى. واللافت أنّ الأقمشة السميكة كانت المسيطرة أكثر من المنسدلة، كما رأينا في المجموعات الأخرى التي عرضت ضمن الأسبوع العرائسي النيويوركي. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية