باقة مع أجمل فساتين زفاف Amsale لخريف 2015

في سياق متابعة ياسمينة أسبوع العرائس في نيويورك، ومن العروض اللافتة التي خطفت اهتمام النقاد وحازت إعجابهم، مجموعة فساتين زفاف Amsale، هذه الدار التي اعتادت على تقديم أجمل التصاميم العرائسيّة الأنيقة، فما جديد مجموعتها البيضاء لخريف 2015؟ 

ias

 

      أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع نيويورك لخريف 2015

 

التنوّع الكبير للأقمشة والقصّات اجتمع تحت راية الأناقة الهادئة، التي أعادت إلى أذهاننا فساتين زفاف ألاميرات الغربيّات، من ناحية الفخامة البسيطة، فقد لحظنا تميّز الساتان والتول والدانتيل والحرير التي أتت كلّها في قصات تظهر دقّة في العمل على التفاصيل، من دون مبالغة، وفي تركيز لافت على إظهار فخامة الأقمشة المستعملة. وعلى رغم أنّ الأبيض الناصع هو المسيطر على المجموعة، إلاّ أن الساتان العاجي ظهر في ثوب واحد خلال المجموعة. 

 

          صيحات شعر وماكياج العرائس في أسبوع نيويورك

 

من قصّات A Line والحوريّة والتنورة الضيّقة تمحورت تنانير الفساتين، في حين غابت تماماً التنورة الواسعة عن المجموعة بشكل كلي، فيما جاءت قصّات الصدر عارية الكتفين، أو مزيّنة بالأكمام الناعمة من الدانتيل، ما يؤكّد أنّ أمسال غالباً ما تتبّع التصميم الكلاسيكي للعروس، من دون طرق باب الصيحات العصريّة البعيدة عن تقليدية المناسبة وإطلالة اليوم الكبير. وهذا انسحب أيضاً على الكعكة والماكياج الناعم المتبّع مع العارضات. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية