باقة مميّزة من أحدث العطور العالمية لإطلالة أنثوية

باقة مميّزة من أحدث العطور العالمية اختارتها ياسمينة لإطلالتك هذا الموسم، اختاري منها ما يناسبك: 

ias

 

Armani/Privé Ombre & Lumière:  ألف زجاجة عطرية حصرية مميزة بتوقيع جورجيو أرماني تبدو كما لو اشتقت من أعماق المحيطات، لتُشكّل كل منها تحفة فنية بحد ذاتها، فهو عطر يزخر بإشراقة الربيع المتوهجة، بألوان مدهشة وزهور منعشة.

 

Beyond Rose من Cliniqueمستوحى من ثقافة العطور الغنية النابضة في الشرق الأوسط، يجمع بين زهرة أنيقة ونفحات تابلية ونفحة خفيفة جذابة من العنبر ما يجعله عطراً فخماً وغامضاً. 

 

KNOT من Bottega Venetaاستوحيت قارورة Knot من صناعة الزجاج في مدينة البندقية والإبريق الإيطالي التقليدي، مع تطور طبيعي لتبدو على ما هي عليه، وهو عطر بمثابة تجربة فريدة من العطور تعكس جوهر الشواطئ الإيطالية، وتُظهر بشكل دقيق العناصر في روائح مختلفة.

 

The One  من Dolce & Gabbanaيتوجّه إلى المرأة الغامضة والقوية، وفي نفحاته تمثيل  للحكمة، والشجاعة، والحضارة، والذكاء، ورحلة إلى جذور صقلية العابقة بالحب والعاطفة.

 

         مجموعة Dolce & Gabbana لصيف 2015

 

La Collection Des Essences من إيلي صعب: مجموعة من أربعة عطور متنوّعة النفحات لتطال الأذواق كافّة. وقد استوحى المصمم هذه المجموعة من تصاميمه الفاخرة لتترافق وأناقتك، وهي متوفّرة حصريّاً في Harvey Nichols في دبي.

 

Eau de Cashmere من Guerlainيشبه  أكسسواراً عطريّاً يتمّ رشُّه على أجمل القطع الكشميريّة: الكنزات الصوفيّة والأثواب والشالات، أو على كامل مجموعة الثياب، وبفضل درجاته الغنيّة بنكهة الأرز والفتيفير، يتماشى العطر بشكل جيّد مع العطور الخشبيّة والشرقيّة.

 

Reveal من Calvin Kleinهو عطر شرقي حسّي، ليجسد لمسة الشمس على البشرة، رائحة ملح البحر، غروب الشمس في الصيف ورائحة وشاح الكشمير الذي يستخدم عند اقتراب المساء، ويبدأ برائحة الملح والقلب من رائحة الكاشمير والأيريس. أما القاعدة الأساسية من العنبر، فخشب الصندل والمسك.

 

ANGEL Eau Sucrée من Thierry Mugler: الإصدار اللذيذ الجديد لعطر Angel، وهو بمثابة السكاكر و يجسّد دوامة من الانتعاش المميز والبهجة الرقيقة.

 

Ôud Bouquet من Lancôme: باقة جذابة تجمع بين الفخامة الفرنسية والبذخ الشرقي، تتألف بصورة رئيسية من أزهار أنيقة تداعب الأحاسيس بعذوبتها، وتعانق البشرة كما لو كانت ناعمة تلهب الحواس.

 

‏Black Opium من Yves Saint Laurent: شغف دائم، إثارة، غموض تام هي العناوين الثلاثة لهذا العطر، المتوجّه للمرأة المليئة بالحماس ومفعمة بالحيوية، التي تهوى نمط حياة المدن حيث وتيرة الحياة الحضارية تناسب طبيعتها العفوية.

 

Trussardi My Name: يعبر اسم العطر عن هوية كل امرأة وعلاقتها مع العالم بأسلوب متوازن يجمع بتناغم بين روح الانتماء للتراث الجماعي والتميز الشخصي، ويتميّز بقارورة مستوحاة من جوهر الأنوثة، تجسد أنوثة المرأة ورقّتها وجاذبيتها. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية