باقة من أجمل إطلالات النجمات في حفل MCA Awards 2014

ولاية لاس فيغاس كانت على موعد مع مناسبة هوليوودية مميّزة، حيث زخرت سجادة MCA Awards 2014 الحمراء بإطلالات النجمات، اللواتي تألقن بلوكات ماكياج وتسريحات شعر عكست أناقة لافتة، وتميّزاً ليس غريباً عليهنّ. ياسمينة التي أعجبت بفساتينهن، اختارت لك باقة من أجمل الإطلالات: 

ias

 

 

لا نبالغ إذا صنّفنا إطلالة تايلور سويفتالأجمل خلال الحفل، فالنجمة التي اعتدنا معها على الشعر الطويل، ظهرت بتسريحة الكاريه المجعّد مع الغرّة الجانبية، وتألقّت بماكياج عيون اعتمدت فيه الكحل الأزرق وظلال جفون باللون نفسه، وطبقة كثيفة من الماسكارا، مع أحمر الشفاه الذي مزج البرتقالي بالأحمر، وهي ألوان ماكياج تناسبت مع لون بشرتها وشعرها، وأكّدت أن هذه النجمة تثبت كل مرّة أنّها تتقن اختياراتها.  ومن تايلور إلى كاري أندروودالتي اختارت تسريحة الشعر المموّج الذي وضعته على كتف واحدة، معتمدة ماكياج عيون قوي للغاية مع ماسكارا مكثّفة ومطوّلة للرموش، وظلال جفون لامعة جمعت اللون الفضي بالرمادي والأزرق الداكن، أما ماكياج شفاهها فجاء موقّعاً باللون بالنيود الزهري اللامع. 

 

 

          بالصور، أجمل فساتين النجمات في حفل MCA Awards 2014

 

 

النجمة العالميّة شاكيرا التي شكّلت ظاهرة غير مسبوقة منذ سنوات، والتي نادراً ما نلحظ حضورها في المناسبات الهوليووديّة الضخمة، ظهرت بتسريحة الشعر المفرود، أما الماكياج فكان خفيفاً جداً، حيث اكتفت بخط آيلاينر ناعم عند الزاوية الخارجيّة للعينين، ورغم ذلك ظهرت أنيقة وناعمة. ومشوار النجمات الشقراوات أكمل المسيرة المتميّزة مع ميراندا لامبرت مع ماكياج قوامه ألوان النيود على الشفاه والعيون، وطبقة كثيفة من الماسكارا، مع الشعر المموج والمسرّح بأسلوب طبيعي. 

 

         Fashion Police: زهير مراد يضفي الأناقة على إطلالة شاكيرا!

 

وأخيراً، من الإطلالات اللافتة كانت لأوليفيا مان مع أحمر شفاهها الزهري الذي أحدث تناقضاً أنيقاً مع شعرها الأسود وبشرتها السمراء، وفي الواقع أنّ اللون المشّع لماكياج الشفاه كان الحاضر الأقوى في إطلالتها، لأنّ ماكياج العيون جاء ناعماً، أما شعرها فقد رفعته إلى الخلف بطريقة بسيطة أيضاً. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية