باقة من أجمل العطور العالمية لإطلالتك في العيد

لأنّ ياسمينة حريصة على جمال إطلالتك وتميّزها في العيد، أحبّت إهداءك باقة من أجمل العطورالموقعّة باسم أرقى الدور والماركات العالمية، التي منها ما خصص حصرياً لشهر رمضان المبارك، ومنها ما يتناسب حتماً مع لوك عصري مناسب لتختمي به هذا الشهر الفضيل: 

ias

 

 

 212 SURF من Carolina Herrera:عطر منعش وشبابي محدود الإصدار يستلهم المرح وقصة مميزة مستوحاة من عبق ذكريات الصيف، ويعود بك إلى جو مليء بالفرح والسعادة، ويذكرك بالشاطئ وركوب الأمواج والأصدقاء. 

 

 

      مجموعة حقائب Carolina Herrera الحديثة من وحي اليابان!

 

 

Ahjaar: مجموعة من الروائح الشرقية  أبدعتها أرقى مصانع العطور في فرنسا ووضعت فيها أكثر المكونات الشرقية جمالاً وشهرة في الشرق، مثل العود، المسك، زهرة أوثمانتوس، الزعفران وغيرها، وابتكرت خصيصاً لتعكس مفهوم الملوكية والثراء لتلك الشعوب.

 

 

Beyoncé Heat Wild Orchid: في أعقاب النجاح العالمي الذي حصده Heat، أتى هذا العطر ملفتاً وجذاباً يوقظ الحواس ويطلق طاقة أنثويّة عالية، ويتميز بقدرته على جذب كل من يتنشّقه على التعلّق به. 

 

 

DKNY Women: عطر محدود الإصدار مبهج منعش مستوحى من فوران العاطفة الذي يزدهر في مدينة نيويورك، ويكشف عن وشاح شفاف من المسك الأبيض، خشب الصندل الكريمي ونفحات من العنبر الدافئ لشعور دائم مفعم بالأحاسيس.

 

 

     ياسمينة تكشف لكِ مجموعة أزياء DKNY المناسبة لشهر رمضان

 

 

M.Micallef بالنسخة الرمضانية: تمّ إبتكار هذا العطر للشهر الفضيل في تأكيد أنّه تجسيد للعاطفة الشمّية المترفة  والفاخرة للعطور بتحويل أندر وأروع المكونات إلى روائح سماوية راقية تحتضنها قارورة M.Micallef المصنوعة من الكريستال البوهيمي والملونة يدوياً والمزخرفة بحجار كريستال سواروفسكي. 

 

 

Tuberose Angelica: زجاجة ثمينة محدودة الإصدار، مستوحاة من النقوش والزخارف، فهي تعد ملكة الزهور البيضاء المفعمة بالأحاسيس ونكهة توابل أنجليكا الخضراء، مع دفء خشب العنبر.

 

 

Roberto CavalliExotica: النسخة المحدودة عبارة عن إعادة صياغة متلألئة ومنعشة لماء عطر روبيرتو كافالي وهي إشادة بطبعة الزهور التي يشتهر بها المصمّم الإيطالي، مسلّطةً الضوء على براعته في التعامل مع الضوء والألوان. 

 

 

مجموعة Terry de Gunzburg: عالم جديد من الألوان والسياق، بصورة  قصيدة للفرح والفخامة العفوية حيث تتجسد فيها جميع التفاصيل.  ويتوجّه إلى المرأة الغامضة والواثقة من نفسها  التي لا يمكن الوصول إليها. 

 

 

Velvet Orchid من Tom Ford: تركيبة مميّزة تضم  البرغموت الإيطالي ومندرين أوبر والعسل وزهر البرتقال والورد الجوري وزهرة الياقوتية وخشب الصندل.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية