باقة من أجمل العطور لإطلالة أنيقة هذا الصيف

ياسمينة التي تعشق أن تكون إطلالتك تامة في تفاصيلها المختلفة، تختار لك شهرياً باقة من أجمل العطور، وهذه المرّة ركزّت على العبير المنعش الذي يزيدك حيويّة في موسم الصيف، بتوقيع الماركات العالميّة والدور الفاخرة، فاختاري منها ما تجدينه الأنسب لك: 

ias

 

Chloé: بمناسبة الاحتفال بعيد الخمس السنوات للقارورة المميّزة، تعود هذا الصيف بشذاها الساحر ونفحاتها الكلاسيكية المزيّنة بالطابع العصري.

 

مجموعة Dolce & Gabbana المخملية: عطران جديدان مفعمان بمعالم المتعة الحسية المكثفة التي يتميز بها صيف البحر الأبيض المتوسط، وهما الورود المخملية والبرغموت المخملي، الأولى لإطلالة ناعمة، والثانية لإطلالة قويّة، وهما متوفران في بعض صالات باريس غاليري وهارفي نيكلز.

 

  • Daisy من Marc Jacobs: عطر يجسّد جوهر روح الشباب: الإشراق، السعادة والحرية، وينقلك إلى مكانٍ يسوده التحرر والنقاء، لتكوني الأنثى البسيطة والجذابة بنفحات الزهور المتناثرة على رأسها الأقحوان.

 

      مقابلة حصرية لياسمينة مع Viktor & Rolf حول عطرهما الجديد Bonbon

 

– Music De Parfum: مجموعة آسرة من العطور، تحتوي روائح عذبة وتشكل بمجملها نوتات السلم الموسيقي الشهير، أي فيه سبعة عطور هي DO، Re، Mi، Fa، Sol، La، Si.

 

Private Blend London من Tom Ford: هو عطر ابتكر خصيصا للاحتفال بإطلاق متجر توم فورد الجديد في  نايتسبريدج، ويتميّز يالتركيبة الغنية بالتوابل الخشبية الحسية التي تعكس الحيوية الثقافية والديناميكية الفريدة في مدينة لندن.

 

  • ملحقات Cologne Intense من Jo Malone: الفيلفيت، والورد، والعود في شموع منزلية مثيرة للذكريات، وزيت مرطب للجسم الجاف في أساليب جديدة للتمتّع في هذه الروائح الغنية والنادرة.

 

  • Opera Prima من Bulgari  : مستخلص أنيق من خشب الأرز مع درجات متألقة وأنثوية، تعاوناً فريداً بين رائدَين إيطاليّين في الصناعات الحرفيّة هما "بولغاري" Bulgari و"فينيني" Venini.

 

– Cuir Cannage من Dior: خليط متناقض من الورد والجلد، والفكرة كما فسرت الدار ولدت من رائحة حقائب اليد، التي مزجتها بجرأة مع الورد والياسمين لابتكار هذا العطر.

 

       مكوّنات العطور النسائية التي يحبّها الرجال

 

– 212 VIP Rosé من Carolina Herrera: وُجد ليكون في قلب أجمل وأروع الحفلات في مدينة نيويورك، أي تلك الحفلات المذهلة الجامعة بين التألق والأناقة والمتعة في مدينة ناطحات السحاب.

 

  • La Tentation de Nina  من Nina Ricci: عطر كحلوى الماكرون، أو بالأحرى ماكرون على شكل عطر. فهذه النسخة المحدودة التي لاقت رواجاً كبيراً أبصرت النور بعد لقاء عجيب بين  Ladurée و Nina Ricci.  كما يفتح فصلاً جديداً من فصول حكاية خيالية بدأت عام 2006.

 

  • Guess Girl Summer: نسخة محدودة وصياغة جذابة وشبابية لعطر " GUESS Girl الأصلي،  ويمتاز بالانتعاش والأنوثة إذ تمتزج بشكل لا يقاوم نفحات الحامض الغنية بالحيوية مع عبير الزهور المتفتحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية