باقة من أجمل العطور لإطلالة جذابة هذا الصيف

يبدو أنّ نفحات العود هي التي تتصدر أحدث إبتكارات العطور هذا الصيف، وما هذا إلا دليلٌ واضح على إقتحام النفحات الشرقيّة إلى ملعب الدور والماركات العالميّة، مع العلم أنّ النفحات المنعشة تؤكد حضورها في الوقت نفسه، فما هي أبرز مختارات ياسمينة لك مذا الموسم؟

ias

 

        كل ما تريدين معرفته عن العود في العطور

 

Silk Blossomمن Jo Malone:  الطبيعية إجتمعت داخل هذه القارورة، فمزج العطر الجديد بين الزهور، الفلفل الأبيض، والطحلب. هذه المجموعة هي محدودة الإصدار ويمكن أن تنسجم مع إطلالتك الأنثوية هذا الصيف. 

 

 

Ombre et Lumiere منArmani: نفحات مميّزة تعكس الضوء والظلّ في أثير البحر محدود الإصدار، تحصلين عليه من Harvey Nichols في دبي بيوتي.

 

 

مجموعة عطور Cologne Absolue من Atelier Cologne: عطور آخاذة  عبقة برائحة الحمضيات الأنيقة التي تشكل المكونات التقليدية لأي عطر، وتتصدر كل من Silver Iris وGold Leather هذه المجموعة المميزة من العطور. 

 

 

Chopard Enchanted Midnight Spell: هو أكثر من مجرّد عطر، فهو يوقظ الأميرة النّائمة داخل كل امرأة، ويُبرز أنوثتها، ويمنحها جاذبية تلفت جميع الأنظار. فيتميّز عطر منتصف الليل بأنّه شرقي يجمع بين الروائح الزهرية والخشبية.

 

      إطلالتك بتوقيع أرقى العطور العالمية لربيع وصيف 2014

 

 

Amber oud  من العطر Du Bois: عود العنبر يشق طريقه عبر البحر الأبيض المتوسط ​​إلى عالم الجمال الشرق الأوسطي في دبي. وهو مستوحى من المشرق، فعود العنبر المكثف يعبق بالتوابل، ونفحات البرغموت، اليوسفي، الفلفل الأسود القرفة زهر البرتقال، والبتشولي. 

 

 

Gucci Oud من Gucciيتّسم بالتألق والفخامة والغموض، أشبه برحلة إستكشافية إلى المجهول، وهو غنيّ بروائح الشرق الحسيّة والمكثّفة. وقد نجحت الدار من خلال مزج زيت العود الطبيعي الفريد مع نفحات العنبر والزعفران المميزة في تصميم عطر "غوتشي عود" المميّز بتكثيف معمق لا لبس فيه وحسية تميزه عن العطور التقليدية.

 

 

Nero Assoluto و Signature  من Roberto Cavalli: عطران من عائلة الزهور ليمثّلا أهمّ مصدر وحي "روبيرتو كافالي" . ويتمحور قلب كلّ واحد منهما حول باقة من الزهور البيضاء التي تشمل زهر النيرولي والياسمين وزهر البرتقال المرّ.

 

 

Parfum de Voyage من Roja Parfums: مجموعة مؤلفة من ثلاثة عطور خلابة: Aoud، Musk Aoud وAmber Aoud. تحوي هذه العطور الشرق أوسطية الشاعرية والمرهفة مزيجاً  من المواد القوية أساسها العود، وتتوفر هذه التشكيلة حصرياً لدى باريس غاليري في الإمارات.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية