باقة من أجمل عطور صيف 2013

ياسمينة تستقبل معك صيف 2013 بأجمل العطور، فاختاري منها ما يتناسب معك ومع شخصيّتك! 

ias

 

CouleurKenzo من Kenzo:  متوفر باللونين الزهري أوالأصفر، فالزهري هو عبارة عن ثنائي فريد من أريج الورد المتبل بالزعفران المتصاعد في إنسياب منعش من البرتقال الهندي.أما العطر الأصفر فهو مزيج من البرغموت والسيدرا وأسبيريد البحر الأبيض المتوسط ، المتماهي مع الأزهار والياسمين وزهر الليمون، والفانيللا. 

 

 Enchanted Golden Absolute من Chopard: باقة جذابة من الأزهار البيضاء التي تختلط بنسمات خشبية فاخرة، وعطرٌ ينشر جاذبيته في كل خطوة ليجسد امرأة رائعة، محاطة بهالة تجعلها تترك خلفها أثراً شاعرياً يأسر القلوب وينطبع في الذاكرة.

 

     بالصور، مجوهرات Chopard في افتتاح مهرجان كان السينمائي

 

Citiver من Dueto Parfums: عطرٌ يفيض غنى بباقة من العناصر الطبيعية بدءاً بالبرغموت وأوراق الأرز، مررواً بالليمون الحامض والفيتيفر، ووصولاً إلى خشب الأرز والباتشولي، ويمنحك  نفحة رقي عصرية.

 

"تولا" من Parfums de Marley: يرمز هذا العطر المليء بالإسراف إلى عظمة الدار وخبرتها في ابتكار العطور مع الوعد بالانغماس في جذور صناعة العطور.
 

Saffron Cologne Intense  من Jo Malone: فالزغفران الذهبي يتناغم مع الفلفل الوردي  وحرارة البخور، ويلتقي الدفء الكريمي بالخشب في قاروة عطر مفعمة بالحيوية.

 

     المزيد من العطور من اختيار ياسمينة 

 

J’adore Voile de Parfum منDior:  اكثر من تركيبة زهرية متناسقة بل هو نتيجة تحد منظم و مدروس لإبتكار رائحة جديدة، وهو عطر يشع بإحساس عالٍ فيجعلك تشعرين كأنه جزء اخر من بشرتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية