باقة من أجمل فساتين زفاف زهير مراد

عاماً بعد عام، يكرّسزهير مراد نجاحاً صاعقاً مع كل مجموعة يطلقها، فكل خيط، وكل تفصيل، وكل قماش، يعكس هذه الموهبة الفطريّة الفذّة، وهذه الثقافة العالمية المذهلة التي جعلت من المصمم اللبناني الشاب عالمي الانتشار، ومن تصاميمه رفيقة النجمات الغربيات في أهم المحافل والمناسبات العالميّة. 

ias

 

                   كيف تختارين فستان زفافك؟

 

ومع الأبيض، تزداد الحكاية جمالاً وسحراً، فاليوم الكبير وإطلالة العمر الموقّعة بإمضاء وأنامل مراد، مختلفة تماماً، ساحرة إلى حد التميّز، أنيقة إلى حد الإبهار، وأنثويّة إلى حد الدفء. والنجاحات الضخمة التي حققها مع فساتين السهرات، لم تخفِ وهج الفساتين البيضاء، على العكس تماماً، فزهير مراد أتقن عمله بشكل  أظهر الحرفية والخبرة التي لا يستهان بها، والتي صارت منافسة لأقوى المصممين العالميين، وأرقى دور الماركات التجاريّة الفخمة. 

 

في العام 2014 وللموسم المقبل، اختار زهير مراد صورة الأميرة لعروسه، مع أرقى الأقمشة البيضاء، من التول والأورغانزا والحرير والدانتيل والغيبور، فجاءت التصاميم أكبر من التوقعات، وفاقت الحسن والأناقة بأشواط. هذا ولم يغفل عن أي تفصيل في الصدر أو الظهر أو الأكمام أو الطرحة، فتآلفت العناصر مجتمعة، والغريب أنّ الأنوثة الطاغية لم تخفف من وهج الشخصيّة الفذّة والقويّة التي تتمتّع بها عروسه. 

 

          المزيد من فساتين زفاف زهير مراد 2014 

 

أميرة الأبيض مع زهير مراد اختارت الطرحة والتنورة الواسعة في خطوة كلاسيكيّة، والبساطة في التنفيذ في خطوة أوروبية صرفة، ونظرة ثاقبة في خطوة آسرة لكل من يشاهدها. ياسمينة تشاركك أجمل التصاميم لتختاري منها ما يعجبك! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية