باقة من أجمل مستحضرات الماكياج لإطلالة أنثويّة في مايو 2016

لأنّ نجاح إطلالتك يرتكز إلى معرفتك بأحدث ابتكارات مستحضرات الماكياج، ولأنّ ياسمينة تعمل على جعلك تواكبين إصدارات هذه الإبتكارات، نقدّم لك باقة من أجمل مختارات ياسمينة لتزيّني إطلالتك في مايو 2016. 

ias

  • ماسكارا Twist up the Volume Ultra-Black Edition من Bourjois : تطيل، تفرّق وتغطي فرشاة The ultra-smart Twist 2-in-1 brush الرموش من أجل إطلالة فائقة الكمال، ففي الوضعية الأولى تكون الشعيرات متباعدة وتوفر أفضل طول وتفريق، وفي الوضعية الثانية، تكون الشعيرات قريبة من بعضها لتعطي أقصى قدر من الماسكارا وحتى المزيد من الحجم والكثافة.
  • أحمر الشفاه والخدود Dots Lip & Cheek Sheers من Laura Mercier : مجموعة جديدة محدودة الإصدار تضفي حُمرة نديّةً على الشفاه، يتمتع هذا المستحضر بتركيبة هلامية صلبة تمنح الخدين لمسة لونية مشرقة ونابضة بالحياة، كما تتسم تركيبته الشفافة تماماً بخلوها من مادة التالك المؤذية للبشرة.
  • Hypnôse Palette من Lancôme: باليت Hypnôse Palette الجديدة والمشرقة Ombres d’été تمنحك عينين فاتنتين مستوحاتين من ألوان نباتات الصيف المتضاربة: بدءًا من لون أوراق الأشجار الكاكي الفاخر وصولًا إلى لون الزهور البرّية البنفسجي. سواء تزيّنت بكل لون على حدة أو جمعتهما، فكلّ الخطوط تظلّ ناعمة ورقيقة. كلّ شيء متوازن وممزوج وملوّن على هواك.

إقرئي المزيد: حصرياً: ياسمينة في كواليس أحدث جلسات تصوير ماكياج كريستيان أبو حيدر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية