باقة من أحدث ابتكارات ظلال الجفون لماكياج عيون العروس

لأنّ ماكياج العيون لا يمكن أن يكتمل بظلال الجفون، سواء كان ناعماً او قوياً، ولأنّ في حوزة ياسمينة دائماً باقة من أجمل وأحدث المستحضرات الموقّعة بإسم أشهر دور التجميل والماكياج العالميّة، اكتملت المعادلة! وأحبّت مشاركتك بثلاثة إبتكارات من ظلال العيون، حتى تزيّن عينيك يوم الزفاف، وتكوني أجمل العرائس، وأكثرهنّ عصريّة هذا الموسم.

ias

- كريم ظلال العينين الجديد Eye Colour Cream من Burberry: تم استعراض الدرجات اللونية الرائعة لهذا المنتج الجديد خلال عرض أزياء العلامة لموسم خريف وشتاء 2015، فقد جاء بلوني فرو المنك رقم 102 والرمادي الداكن رقم 114، وهي عبارة عن ظلال كثيفة تضفي لمسة سريعة من اللمعان والإشراق إلى ماكياج عيون العروس.

– Customizable Palettes الجديدة من بوبي براون :وهنا إخترنا لك لوحة الثلاث ألوان التي احتوت على تدرّجات مميّزة هي Bone، Cement و Mahogany للحصول على مظهر العيون الكلاسيكي أثناء التنقل. وبعض النساء يستخدمن هذه اللوحة كطقم للحواجب من خلال ملئها بألوان الحواجب الغامقة والفاتحة ولون هايلايتر لعظمة الحاجب. (صيحات ماكياج تليق بالعروس في موسم الخريف).

– Hypnose Palette Mon Regard Parisien من Lancôme: وهو عبارة عن لون الخشب الورد بلا لمعة، البرونزي المتلألئ، البني الكثيف والرمادي الدافئ والمتلألئ، والزهري الدافئ، للتألّق بماكياج طبيعي بالضياء والكثافة المناسبين، وهو مستحضر يمكنك أن تكوني متأكدة من نتيجته المذهلة في إطلالة زفافك.

إقرئي المزيد: صيحات جمال تحدّدها شخصيّة العروس في يومها الكبير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية