باقة من أحدث المستحضرات العالمية لماكياج العروس في خريف 2015

لأنّ ياسمينة تريدك في تجدد دائم، ولأنّها حريصة على جعلك تبدين الأكثر جمالاً وإشراقاً في مناسباتك المختلفة، لن تتخلّى عنك مطلقاً في يوم زفافك، وستسعى جاهدة لأن تزدادي تألقاُ في أهم أيّام العمر. هذا الموسم أحبّت تعريفك على باقة من المستحضرات الجديدة المثاليّة لماكياج عروس أنيق ومتميّز. فكوني اوّل من يطلّع على تفاصيلها:

ias

مجموعة DermaSeries الجديدة من Dove: هي مجموعة كاملة من غسول الوجه والكريمات الممتازة التي تمنح العناية الفائقة للبشرة التي تعاني جفافاً حاداً والمعرضة للأمراض الجلدية. وبالتعاون مع أطباء الجلد المختصّين، تم تطوير هذه المجموعة الجديدة للعناية بالبشرة التي تبلغ أقصى درجات فعاليتها عند استعمالها كروتين يومي، لهذا من الضروري أن تكون ضمن المستحضرات التي تحضّر بشرتك للماكياج.(أحدث ألوان أحمر الشفاه لماكياج عروس أنيق يوم الزفاف).

Extra Illuminating Moisture Balm من Bobbi Brown: يوضع هذا المستحضر المثالي تحت كريم الأساس أو تحتالمرطب الملون لتنعشي بشرتك على الفور وتمنحيها توهجا رائعا خفيا. لهذا يجب أن يكون ضمن لائحة المستحضرات الأساسيّة التي تضمن نجاح ماكياجك يوم الزفاف,

22K Second Skin Liquid Foundation من Mikyajy: يوفر لك منتج كريم الأساس الجديد من مكياجي طبقة من المسامات تسمح للوجه بالتنفس والحفاظ على حيوية البشرة ونقائها. ويشكل طبقة ناعمة تنسجم مع البشرة وتتناغم مع لونها الطبيعي فتمنحها مظهر متألقاً، كما أن تركيبته الخفيفة تشكل طبقة رقيقة جداً على البشرة، وتساعد في تطبيق المكياج بكل سهولة وتمنحك إطلالة مذهلة ومظهراً مخملياً غير لامع طوال اليوم. (4 فيديوهات ماكياج حصريّة من ياسمينة لإطلالتك يوم الزفاف).

أحمر الشفاه HD™ Lipstick من Revlon: يتوفّر بتقنية الجل عالي الدقة والخالي من الشمع لمنحك صفاءً حقيقياً للألوان من دون الإحساس بثقل، ولتطبيق أكثر نعومة وتناسقاً بالمقارنة مع أحمر الشفاه التقليدي، إلى جانب إحساس بانعدام الوزن، وعبير لا يقاوم لفانيليا مخفوقة وكريمة المانغا. ويتوفّر أمامك بأربعة عشر تدرجاً عصرياً. 

إقرئي المزيد: إطلالات شعر وماكياج جلسة تصوير عروس ياسمينة 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية