باقة من اجمل فساتين زفاف باسيل سودا لعام 2014

عروس باسيل سوداهذا الموسم وقفت أمام طاولة عشاء حفل زفافها، حيث الشموع والطعام والحلويات وكؤوس الشراب، برقّة وأنوثة عالية، لتلتقط لها الصور بفستان الحلم الذي جعل منها الأكثر سعادة بالأبيض الراقي في اليوم الكبير.

ias

 

كعادته المصمم اللبناني باسيل سودا يؤكد ومع كل مجموعة عرائسيّة أنّ فساتينه البيضاء تمثّل الفرادة والتميّز، وتجعل من عروسه ساحرة مع أجمل القصات من ناحية الأكمام والصدر والتنورة، في تأكيد على براعة إبرة سودا في الإبداع، وترسيخ صورة عروسه في عيون كل من يشاهدها.  فعلى إيقاع السحر تراقصت الأقمشة، بين التول والأورغانزا والحرير والغيبور، وبين القصّات المتداخلة، التي تعكس أناقة دراماتيكيّة.  و الفساتين الستة تتميّز بالتنوّع من ناحية تصميم صدر الفستان والأكمام، وسيطرة التنورة الواسعة، مع ظهور القصّة الضيّقة وقصّة الحوريّة، التي اجتمعت كلّها لتضفي قدراً عالياً من الأنوثة إلى إطلالة عروس باسيل سودا. 

 

                  5 مؤشرات تؤكد لك حسن اختيارك لفستان الزفاف

 

وبين القماش والقصّة والتطريز توزعت الموهبة، وتباين الأسلوب مع كل ثوب تحت راية الأناقة، ومن يراقب مجموعة باسيل سودا لفساتين الاعراسهذا العام، يلاحظ أنّ العصريّة سيّدة الموقف، مع الحفاظ قليلاً على نفحات كلاسيكيّة بخجل، لأنّ تداخل أنواع الأقمشة يكسر من حدة القماش الواحد التقليدي. إلى جانب الفساتين، جاء الشعر مرفوعاً بطريقة عفويّة بحتة، إلى حد أنّه ظهر مشعتاً قليلاً، والماكياج قوياً مع ماكياج عيون السموكي، وأحمر الشفاه الزهري الداكن أو البرتقالي الفاتح. 

 

فما رأيك بهذه المجموعة؟ وهل ستكونين أنت أيضاً عروس باسيل سودا هذا الصيف؟ 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية