باقة من مستحضرات الماكياج المميّزة لإطلالتك في ديسمبر 2015

بما أنّ ياسمينة أكثر المتابعات لأحدث الإصدارات العالمية في مجال الماكياج، لا تتعجبي إذا كانت أولى من يعرّفك على تفاصيل هذه الإبتكارات. وقبل توديع العام 2015 خصّتك دور التجميل بباقة لافتة تستحق أن ترافق جمالك في سبتمبر. إطّلعي على تفاصيلها، واختاري منها ما يناسبك:

ias

- 22K Long Wear Foundation من مكياجي: يوفر لك كريم الأساس طويل الأمد طبقة رقيقة من المسامات تسمح للوجه بالتنفس والحفاظ على حيوية البشرة ونقائها. ويتميز بتركيبته الغنية التي تدمج بين زيوت السيلوكون والزيوت المتقلّبة لتمنح بشرتك مظهراً طبيعياً جذاباً كما تعمل التركيبة العازلة للماء على مقاومة درجات الحرارة العالية والرطوبة، فتحصلين على تأثير أقوى وتغطية شاملة للشوائب بمظهر طبيعي ومشرق. (كريم الأساس السائل..وأصول وضعه).

  • ماسكارا 24HR Supercurler Extreme Black من Rimmel: تعد هذه الماسكارا ثورية مع الانحناء المذهل للرموش من ريميل لندن، التي تبتكر انحناءً فائقاً بكثافة عالية لرموشك في ومضة عين. هي أول ماسكارا من ريميل لزيادة الكثافة والحجم مع طاقة مضمنة للف الرموش تعطي انحناءً مذهلاً ومتساوياً، وتتمتع بقوة تدوم لغاية 24 ساعة. تتميّز بفرشاة منحنية تتبع شكل العين، تلائم بشكل مثالي محيط العين وتوفر تطبيقاً خالياً من الأخطاء عند كل استخدام. 

- It Palette Delicate Nude من Sephora: تحتوي علبة ظلال العيون الأنيقة على اثني عشر تدرجاً بألوان النيود. كما تتضمّن فرشاتي ماكياج الأولى مناسبة لظلال العيون، والثانية ذات حافة رفيعة مخصّصة لرسم  خطاً رفيعاً على خط الجفن العلوي، إلى جانب قلم الكحل البني، الذي يتمّم إطلالة ماكياج النيود للعيون بأسلوب ناعم وجذاب. (5 مستحضرات ماكياج يحبها الرجال).

  • طلاء أظافر لمّاع من Comptoir 102: موضة الغليتير على موعد مع أظافرك، تناسب إطلالة موسم الأعياد، وتعدّ من الصيحات التي نادراً ما تغيب عن صيحات طلاء الأظافر في السنوات الأخيرة.

إقرئي المزيد: أجمل اطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في نوفمبر 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية