بالأرقام: أجور المشاهير ليلة رأس السنة

حفلات ليلة رأس السنة 2015

حفلات ليلة رأس السنة 2015

يستعد العالم لاستقبال سنة جديدة بعد بضعة أيام على أمل أن تجلب الفرح والسلام للجميع حول العالم. وتختلف طرق الإحتفال بحلول السنة الجديد بين حضارة وأخرى، وبين بلد وآخر، وحتى ضمن البلد الواحد. فيحتفل كلّ فرد على طريقته الخاصة مستقبلاً السنة الجديدة التي ستحل علينا.

ias

 

ولهذه المناسبة يحيي أهم النجوم والفنانين حفلات كثيرة في أهم الفنادق والمطاعم، حيث يتهافت الناس لمشاهدة نجومهم المفضلين يؤدون أجمل الأغاني. وككل سنة، ترفع المطاعم والفنادق الأسعار بشكلٍ خيالي في هذه الليلة الإستثنائية، فيتساءل الجميع إن كانت تستحق كل هذا التبذير. إلا أن هذه الأسعار المرتفعة هي نتيجة أجور الفنانين الخيالية التي يحاول أصحاب الفنادق والمحلات تسديدها من خلال رفع الأسعار: فالفنان يساهم في تسويق الحفلة، ويتهافت الناس لشراء البطاقات، يرفع المتعهدين الأسعار، وتنتهي السهرة برضى الجميع. الفنان حصل على أجره الخيالي، أصحاب المطاعم لقيوا إقبالاً واسعاً في هذه الليلة الإستثنائية، والساهرين دفعوا ثمن بطاقة خيالي لمشاهدة نجمهم أو نجمتهم المفضلة يؤدون الأغاني المسجّلة لمدة نصف ساعة على الأكثر.

 

فما هي الأجور الخيالية التي سيتقاضاها النجوم العرب لإحياء حفلات ليلة رأس السنة؟ قررت ياسمينة الغوص في التحقيق للكشف عن أجور الفنانية لهذه الليلة:

 

عمرو دياب: 170 ألف دولار مقابل الغناء لساعتين

كاظم الساهر: 170 ألف دولار

أليسا: 100 ألف دولار

راغب علامة: 80 ألف دولار

وائل جسار: 50 ألف دولار

تامر عاشور: 7 آلاف جولار

آمال ماهر: 11 ألف دولار

الراقصة دينا: 5 آلاف دولار

الراقصة صافيناز: 4 آلاف دولار

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية