بالأرقام: هذه هي المبالغ الطائلة التي تبرّع بها النجوم لضحايا حرائق استراليا!

تبرعات النجوم لاستراليا

هزّت حرائق استراليا العالم بأسره، حتّى تاريخ اليوم مرّ عليها أكثر من شهر على الاشتعال المتواصل والمتفرّق بين المدن والولايات. الصور كفيلة بتحريك حتّى الأصنام. بكلمة واحدة يمكننا أن نقول، استراليا تحترق! وازاء هذا الواقع المرير، حضرت استراليا بقوّة في اطلالات النجوم في حفل الغولدن غلوبز وفي تغريداتهم وبوستاتهم على السوشيل ميديا فتحرّك عدد كبير منهم بدعم وبتبرعات ومساعدات بمبالغ طائلة علّها تسهم بقليل من التعويض أو بدعم الجهات التي تعنى بمكافحة الحرائق أو مساعدة الضحايا. فمن هم النجوم الذين أعطوا استراليا بكرم وسخاء؟!

ias

التون جون: مليون دولار

في الحفل الذي أحياه المغني العالمي التون جون في سيدني كشف عن تعهّده للتبرّع بمبلغ مليون دولار أميركي لمساعدة الجمعيات التي تعنى بالضحايا.

سيلينا جوميز: حديث عن ٣ ملايين!

سيلينا غوميز

لم تخفي سيلينا جوميز تأثرها بما حصل في استراليا، ففي سلسلة تغريدات شجّعت متابعيها على التبرّع وكشفت لهم أنها تبرّعت من دون أن تكشف عن المبلغ ولكن الأوساط الاسترالية تحدّثت عن مبلغ بحوالي ٣ ملايين دولار! ولا يخفى على أحد التحوّل الكبير الذي شهدته سيلينا في حياتها والذي انعكس على شخصيتها خصوصًا بعد التجارب الصعبة التي مرت بها مثل التنمر الذي تعرّضت له بسبب مرضها وتكلّمت عنه!

نيكول كيدمان: ٥٠٠ ألف دولار

نيكول كيدمان

رغم تألقها في حفل الغولدن غلوبز الا أن المملثلة الاسترالية الأصل لم تخفي تأثرها أبدًا لا بل انفجرت في البكاء عبر مقابلة على التلفزيون الاسترالي كاشفةَ عن تبرعها بمبلغ ٥٠٠ ألف دولار. اكتشفي تغطية ياسمينة لأجمل اطلالات النجمات في حفل الغولدن غلوبز

بينك:٥٠٠ ألف دولار

بينك

في تغريدة لها كشفت بينك عن تأثرها البالغ جراء ما يحدث في استراليا وتعهّدت بأن تتبرع بتقديم مبلغ ٥٠٠ ألف دولار لدعم مكافحي الرائق مباشرةً كما نشرت لائحة بالجهات التي يمكن التبرّع لها لتشجيع متابعينها.

كايلي جينر: مليون دولار

كايلي جينر

رغم تبرّعها بمبلغ مليون دولار لدعم الجهات الاسترالية لمكافحة الحرائق، الا أنّ أن أصغر أثرياء العالم لم تسلم من الانتقاد، على خلفيتين صورتين نشرتهما على انستغرام بعد كشفها عن تبرّعها، الأولى حين ارتدت حذاء مسطّح من الفراء الطبيعي، فاعتبرها المتابعون كاذبة بشأن تعاطفها مع موت العدد الكبير من الحيوانات، والصورة الثانية حين تحدّثت في الكابشون عن "النار" في داخلها، ما اضطرها لتغيير الكابشون! اكتشفي كيف تحوّلت خبيرة التجميل الكويتية غدير السلطان بالمكياج إلى كايلي جينر

كايلي مينوغ : ٥٠٠ ألف دولار

كايلي مينوغ

اضافةً الى مبلغ النصف مليون دولار التي تبرّعت به هذه الممثلة الاسترالية البريطانية، الا أنها لم توفر جهدًا لجمع التبرعات من زملائها ومعارفها ولتقديم الدعم المادي والمعنوي لبلدها الذي تعشق.

راسل كرو: ١٠٥ آلاف دولار ومساهمة مباشرة في اطفاء الحرائق

هذا الممثل الذي لم يترك بلده لحضور حفل الغولدن غلوبز، لم يكتف بذلك فقط بل نشر فيديو يعرض فيه الجائزة التي حازها الى جانبه في شاحنة خصصها لمساعدة رجال الاطفاء في مهمتهم الصعية، اضافةً الى تبرّعه بمبلغ ١٠٥ آلاف دولار!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية