بالأرقام: هذه هي المقاييس الجمالية الصادمة لميلانيا ترامب!

بالأرقام: هذه هي المقاييس الجمالية الصادمة لميلانيا ترامب!

منذ اللحظة الأولى لحصولها على لقب السيدة الأولى، اشتهرت ميلانيا ترامب بمهنتها الفريدة وغير المتعارف عليها في تاريخ البيت الأبيض، فهي عارضة الأزياء الأولى التي تحتل هذا المنصب وتدخل عالم الرئاسة من الباب الواسع.

ias

وبما أن عارضات الأزياء هن مثالاً للجمال والرشاقة والجاذبية، أثارت ميلانيا ترامب اعجاب واهتمام العالم بأنها جمعت بين أناقة ومركز السيدة الأولى من ناحية واطلالة عارضة الأزياء من ناحية أخرى.

(ميلانيا ترامب قبل عمليات التجميل! ما الذي تغير بملامحها؟)

ورغم اعتبار البعض أن لعمليات التجميل فضل كبير على جمال ميلانيا، إلا أن الأرقام والمقاييس الجمالية الخاصة بها والتي انتشرت مؤخراً كانت كفيلة باثبات جمالها والتأكيد على استحقاقها للاعجاب. فما هو وزن السيدة الأولى؟ وماذا عن طولها وغيره من المعايير؟

كشفت صحيفة روسية عن المواصفات الدقيقة الخاصة بالسيدة ترامب، ففي سن السابعة والأربعين تزن ميلانيا 64 كيلوغراماً ويصل طولها الى 181 سنتمتراً. كما أنها تمتلك مقاساً مثالياً للصدر يبلغ 92 سنتمتراً، أما الخصر فهو 65.

وقد أضاف تقرير هذه الصحيفة أن ميلانيا تمارس رياضة التنس وتعتني ببشرتها باستمرار، كما أنها تتبع نظاماً غذائياً متوازناً للحفاظ على رشاقتها وصحتها أيضاً. فما رأيك بالمعايير الجمالية التي تتميز بها ميلانيا ترامب؟

اقرئي المزيد: بالصور: من هو صديق ميلانيا ترامب السابق وماذا قال عن علاقتهما القديمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية