بالتزامن مع إحالتها للتحقيق رضوى الشربيني تعتذر والجمهور يدعمها بقوّة!

بالتزامن مع إحالتها للتحقيق رضوى الشربيني تعتذر والجمهور يدعمها بقوّة!

بالتزامن مع إحالتها للتحقيق من قبل المجلس الأعلى للإعلام بعد اتهامها بمهاجمتها للفتيات غير المحجبات اختارت الاعلامية المصرية رضوى الشربيني أن تعتذر وسط حملة دعم غير مسبوقة أحاطت بها من قبل الجمهور،. تذكري معناقصة رضوى الشربيني التي حولها الطلاق الى نجمة.

ias

وكانت رضوى قد تعرضت لأزمة بسبب ما قالته حين سألتها أحدى المشاهدات عن رأيها بقرارها خلع الحجاب لأنها بدأت تشعر وكأنها غريبة وسط صديقاتها، فما كان من رضوى الا أن شجعتها وقالت لها لا تخلعي الحجاب أنت أفضل مني بمئة مرة.

رضوى توضح وتعتذر!

وبعد الامتعاض الذي رافق حديث رضوى وكأنها تهين غير المحجبات خصوصًا حين قالت " المش محجبة شيطانها مش بسيبها" خرجت رضوى في حلقتها التالية من هي وبس المذاع على سي بي سي سفرة لتعتذر قائلة إنها لم تقصد الاساءة لغير المحجبات، فهي غير محجبة ولن تسيء بالطبع لنفسها أو تقول إنها " مش كويسة"!

حملة دعم غير مسبوقة!

وتكاد تكون رضوى النجمة الوحيدة التي تتلقّى هذا الكم من الدعم من جمهورها وممن يعارضها في الرأي، اذ اعتبر الجمهور على مواقع التواصل أنها لم تخطئ بل شجّعت المحجبة ودعمتها، وانتشرت هاشتاقات داعمة لها حتى على تويتر وانستقرام.

أخصامها يدعمونها

لم ينسوا حين ارتدت الحجاب!

وكانت رضوى سبق وجربت ارتداء الحجاب في احدى فقرات برنامجها، وعبّرت عن فرحها به قائلة يا رب اكتبه لي، وانتشرت هذه الصورة لها في اليومين الأخيرين، من قبل كل المحجبات في مصر دعمًا لها. اكتشفي معنا طريقة ارتداء الحجاب المناسبة لوجهك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية