بالخطوات تتعلّمين الرفعة الخاصة بالمراهقات

تسريحة الـ Updo الناعمة

تسريحة الـ Updo الناعمة

تتعدد تقنيات تطبيق الرفعة المنخفضة بحسب أسلوب الإطلالة التي تريدين اعتمادها. للإطلالة الأنيقة رفعتها الكلاسيكية، للعصرية طريقة رفعة جديدة، كما للمراهقات رفعة خاصّة بأسلوب حيوي وطريقة تطبيق سهلة، يمكنك اعتمادها بنفسك. إليك الخطوات:

ias

 

              5 مستحضرات أساسيّة لماكياج المراهقات

 

– الخطوة الأولى: ربطة ذيل الحصان

 

 

تُعد ربطة ذيل الحصان الخطوة الأولى والأساسيّة في هذه الرفعة التي تناسب المراهقات صاحبات الشعر الطويل. حافظي على تجعيدات شعرك الطبيعية واعملي على شدّ شعرك بربطة منخفضة. إستعيني بربطة شعر شفافة كي توفّري عناء تخبئتها بواسطة شعرك.

 

                5 أجمل updos بتوقيع النجمات

 

– الخطوة الثانية: الخصل الجانبية

 

 

إفصلي شعرك بخصل متساوية واعملي على لفّها حول الربطة وثبّتيها بالدبابيس. إعملي على لفّ الخصل على شكل كعكة منخفضة وكثيفة. شدّي اللفّة لتثبت جيّداً عن أسفل منبت الشعر.

 

– الخطوة الثالثة: ربطة العقدة

 

 

أثناء تطبيق الكعكة، أتركي خصلة نازلة لنعقدها في هذه المرحلة. لفّي الخصلة الأخيرة صعوداً واربطيها بربطة شفافة، بعدها إفصليها مجدداً إلى خصلتين واعقديها على شكل ربطة بالشعر.

 

                تسريحة الفراشة الطبيعية

 

تعتبر هذه التسريحة للرفعة المنخفظة بالخطوات السهلة لتناسب إطلالة المراهقات العصرية والمواكبة للموضة. إذا كان شعرك طويلاً يمكنك الإستغناء عن الرذاذ، نظراً لصحّة شعرك الذي لم يتعرّض لتأثيرات الصبغة، وبالتالي تًعدّ لمعته طبيعية وجذابة.

 

الصور مأخوذة من موقع Pinterest

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية