بالخطوات، مكياج السمراء لخريف 2014 مع سيفورا

تتألّق المرأة السمراء في خريف 2014 بأجمل وأحدث تقنيات وألوان المكياج، إذ إنّها تليق بسمرة البشرة الحيوية والجذابة.
لتحافظي على أنوثتك وسحرها المرافق لسمرة بشرتك، إختاري المكياج بالألوان الترابية. ولهذه الإطلالة تبتكر سيفورا أكثر مستحضرات المكياج حداثة لترافق جاذبية بشرتك بلونها الأخّاذ.

ias

 

لأبرز أساسيات مكياج البشرة السمراء هذا الخريف، إختاري:

 

              إليك علبة مكياج على شكل آيباد من سيفورا

 

ظلال العيون It Palette الغنية بتدرجات الألوان الترابية من الأبيض الكريمي مروراً بالبيج والألوان البنية. يتميّز هذا المستحضر بتركيبة ظلال العيون المركّزة بالإضافة إلى فرشاة خاصّة تُنجح تطبيق الظلال بأسهل الطرق.

حددي عينيك هذا الخريف بالكحل الأسود، وركّزيه عند منبت رموشك السفلي والعلوي. ولهذه الخطوة إختاري They’re Real Push Up Liner من Benefit، الآيلاينر المتميّز بطبيعته غير السائلة والذي يدوم طويلاً.

إرسمي عينيك وصليها من الزاوية الداخلية والخارجية. يتميّز هذا القلم برأسه المشطوب الذي يسهّل عملية رسم الجفون بليونة وانسياب ينجحان المكياج.

 

          بالفيديو، خطوات إخفاء الشوائب من Sephora لمكياج مثالي

أمّا رموشك فاجعليها كثيفة ملطّخة بالكحل الأسود مع ماسكارا Upside Down، المبتكرة كي تغطي رموشك من كل الجوانب بسبب الفرشاة على شكل ملقط التي تكبّس رموشك وتمشّطها بالكحل.

لا تنهي مكياج من دون تطبيق أحمر الشفاه المميز بلونه الطبيعي من مارك جايكوبز، واختاري مستحضر Lovemarc غير اللامع، إذ إنّ التركيبة الكريمية تليق أكثر بإطلالتك هذا الخريف.

وأخيراً، ميّزي إطلالتك الخريفية بتحديد حاجبيك باللون البني المناسب لمكياجك، وبواسطة Eyebrow Pencil من سيفورا إملئي الفراغات بين شعيرات حاجبيك، لتُضفي بذلك لمسة أنيقة ومركّزة تعبّر عن أسلوبك الدافئ في خريف 2014.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية