بالصور أجمل 6 فساتين كروشيه

تعتبر فساتين الكروشيه من أجمل الفساتين وأكثرها طلباً. فهي تبرز أنوثتك وتمنحك إطلالة ناعمة وفي غاية الرقّة. نقدّم لك أجمل موديلات فساتين كروشيه لتأخذي فكرة عن مختلف التصاميم. تصفّحي معنا الصور واختاري الموديل الأقرب إلى ذوقك.

ias

 

فستان كروشيه باللون الأبيض

جرّبي هذا الفستان القصير لإطلالة مشرقة وناعمة في النّهار أو حتّى في سهرة عائلية. يتميّز هذا الفستان الأبيض بجمال قماشه الكروشيه وأكمامه الطويلة الأنيقة، غير أن تصميمه النّاعم وقصّته البسيطة وزخرفته عند طرف الأكمام والفستان تجعله أنيقاً بامتياز. 

 

الفستان الأسود القصير

إليك هذا فستان الرّائع الذي ترتديه الممثلة كريستين ستيوارت في الصورة. يكمن جمال هذا الفستان بقماش الكروشيه العريض باللون الأسود. وغير أن تصميمه النّاعم وقصّته المميّزة عند الصدر والرّقبة يبرزان جمال كتفيك.

 

الفستان الزهري الطويل

جرّبي الفستان الطويل  من الكروشيه الزّهري لإطلالة أنثوية مشرقة. يتميّز هذا الفستان بتصميمه البسيط وأكمامه الطويلة ليمنحك مظهراً شبابيّاً ونضارة تلفت الأنظار.

 

فستان كروشيه كاجوال

تمتّعي بإطلالة عصرية وكاجوال مع هذا الفستان الطويل باللون النّبيذي. يبرز جمال هذا الفستان  بخياطة الكروشيه الرّائعة وبأكمامه القصيرة.

 

الفستان التركوازي القصير

أشرقي بجمال وحيوية مع فستان الكروشيه التركوازي القصير. يكمن جمال هذا الفستان بأكمامه الطويلة ولونه الرّائع والجذّاب، غير أن قماشه الكروشيه يتميّز عن غيره بزخرفاته النّاعمة. 

 

الفستان البيج القصير

تألّقي بفستان كروشيه ناعم باللون البيج الرّقيق والفتي الأنظار إليك. يتميّز هذا الفستان بزخرفات الكروشيه الصغيرة وبتصميمه البسيط والنّاعم. غير أن قصّته عند الصدر وأكمامه القصيرة وخياطته عند طرف الفستان تجعله أكثر جمالاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية