بالصور: إمرأة لم تبتسم لمدّة 40 عاماً تفادياً للتجاعيد!

بالصور: إمرأة لم تبتسم لمدّة 40 عاماً تفادياً للتجاعيد

بالصور: إمرأة لم تبتسم لمدّة 40 عاماً تفادياً للتجاعيد

كثيرة هي التقنيات الغريبة التي تدهشنا في عالم الجمال، ومنها ما أقدمت على فعله هذه المرأة، الذي يتخطّى ربّما حدود الغرابة! فـTess Christian، إمرأة خمسينيّة تحدّت نفسها وأمضت حوالي 40 عاماً وهي تمتنع عن الإبتسام خوفاً من التجاعيد.

ias

 

للمزيد: 5 عادات جمالية غريبة من بلاد العالم

وفي التفاصيل، تكشف تيس أنّها قرّرت الإلتزام بعدم الإبتسام والضحك وما زالت تلتزم بقرارها هذا خلال السنوات الـ40 الماضية، وذلك لأنّها حريصة بشكل كبير على المحافظة على شباب بشرتها.

 

وتشير في تصريحاتها لوسائل الإعلام أنّها مرّنت عضلات وجهها للمحافظة على تعابير جامدة تخلو من أي تجعيد لبشرة الوجه، لتواظب عليها وترسمها على وجهها لمدّة 4 عقود من دون إنقطاع، ومن ضمنها لحظة ولادة إبنتها!

 

تيس تؤمن أنّ هذه الطريقة أكثر فعالية من البوتوكس وأفضل حتّى من كريمات شد البشرة الباهظة الثمن، الأمر الجلي في صورها الحالية.

 

فإلى أي مدى تعتبر هذه التقنية فعالة؟ يشير بعض الأختصاصيين وأطباء الجلد في هذا المجال إلى أنّ ما تعتمده تيس هو إلى حدّ ما فعاّل.

ولعلّ هذه المرأة المثابرة للمحافظة على شبابها ليست الوحيدة التي إعتمدت طريقة الإمتناع عن الإبتسام خوفاً من التجاعيد، إذ كشفتكيم كردشيان أنها تتفادى عمداً  الضحك لأنّه يتسبّب بالمزيد من التجاعيد!

فهل تجرئين على إعتماد هذه التقنية؟ وهل برأيكِ يستحقّ شباب البشرة الإمتناع عن الإبتسام والضحك لفترة طويلة كتلك؟

 

للمزيد: افركي بشرتك بشرانق دودة القز لمحو التجاعيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية