أجمل ألوان طلاء الأظافر لإطلالة أنيقة في العام 2018

أجمل ألوان طلاء الأظافر لإطلالة أنيقة في العام 2018

مع حلول العام الجديد، نجول سريعاً على أحدث وأجمل الابتكارات في عالم طلاء الأظافر، فلا يمكن تجاهل أنّ إطلالتك لا تكتمل من دون لون طلاء أظافر أنيق يتناغم مع شخصيّتك والمناسبة التي تحضرينها. اكتشفي بالصور كل جديد في طلاء الأظافر، وتألقي بأجمل التدرجات:

ias

  • مجموعة My Travel Stories من Sally Hansen: لأنّ غالبية النساء يسافرن في هذه الفترة من هذه السنة، ابتكرت الماركة الرائدة في عالم طلاء الأظافر سالي هانسن مجموعة My Travel Stories، حيث صار بإمكانك السفر برفقتها كما يشير هاشتاغ TravelWithSally# والمجموعة تضم 5 ظلال غنية من الأحمر من مجموعة "Miracle Gel"، وتمتد من الأحمر الخمري (burgundy) العميق إلى الأحمر الزاهي. حيث يمكنك اختيار كل درجات الأحمر التي تريدينها.
  • The Nail Lacquerمن مجموعة Royal Parade من Dolce & Gabbana: إصدارات محدودة في هذه المجموعة المخصصة للأعياد، حيث يمكنك الاختيار بين اللون الأحمر البرغندي، والذهبي اللامع، والأزرق، والزهري.
  • أول مجموعة طلاء أظافر من Feel22: من المعروف أنّ موقع Feel22 يعنى ببيع أبرز وأشهر أدوات التجميل، إلا أنّ 2017 شهدت على ابتكاره لأول مجموعة طلاء أظافر feelpolished#، تميزت بألوانها الهادئة الموضوعة في حقيبة إلى جانب عدد من أدوات العناية بالأظافر. يمكنك الحصول على هذه المجموعة من موقع feel22.com.

طلاء أظافر K7L: ألوان مميزة بانتظارك لموسم الأعياد مع K7L خصوصاً البرغندي والذهبي اللامع، الذي يتناسب مع موضة الغليتر التي تكمل طريقها نحو العام 2018.

إقرئي المزيد: طرق لإزالة طلاء الأظافر من دون استعمال المزيل الكلاسيكي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية