اجمل صبغات شعر 2017 من الجرأة الى الغرابة فالشياكة ولك الاختيار

اجمل صبغات شعر 2017 لاطلالات مختلفة

بالموديلات والصور اجمل صبغات شعر 2017

ستعرفك ياسمينة في مجموعة من الصور والموديلات على اجمل صبغات شعر 2017 التي باتت معتمدة بكثرة هذه السنة والتي ترتبط كل واحدة منها باطلالة محدّدة منها الجريء ومنها الناعم والجذاب اضافة الى الوان عصرية وفريدة من نوعها.

ias

شعر ابيض جريء

موديلات وصور اجمل صبغات شعر 2017

اقتحم اللون الابيض للصبغات عالم الشعر هذه السنة على الرغم من ان المرأة تحارب كل المشاكل التي تؤدي الى ظهور الشعر الابيض ومع ذلك بات هذا اللون من الالوان الرائجة والجريئة هذه السنة.

شعر اشقر مع الهايلات

موديلات اجمل صبغات شعر 2017

تعتبر هذه الصبغة من صبغات الشعر التي لا تبطل موضتها فهي معتمدة بكثرة من قبل النساء خصوصاً لما لها من دور في منح اطلالة جذّابة تدلّ عن شخصية قوية ومن المفضل ان تستخدمي خلطات شعر طبيعية لحمايته من الصبغة.

شعر بلون الكراميل اللايت

اجمل صبغات شعر 2017 صور

من ميزة هذا اللون انه بسيط وناعم وغير معقّد او مبالغ فيه، فهو يعطي اطلالة راقية انيقة وجذّابة جدّاً خصوصاً لصاحبات البشرة السمراء.

شعر بني مموج

اجمل صبغات شعر 2017 بالصور

لهذه الصبغة جمالها واناقتها في هذا المزيج بين البني الداكن والبني القاتح والاشقر عند الاطراف ما يمنحك اطلالة راقية جدّاً تليق بها تسريحة الشعر المموج.

شعر باستيل بنفسجي

اجمل صبغات شعر 2017 بالموديلات

ان هذا اللون يعتبر من الصبغات الاكثر جرأة وغرابة فهو بعيد كل البعد عن الالوان التقليدية المعتادة ولكنه استطاع ان يشكل موضة هذه السنة باتت معتمدة بشكل كبير للخروج من المألوف.

شعر احمر بلون الكرز

صور اجمل صبغات شعر 2017 وموديلات

يعتبر هذا اللون من الوان صبغات الشعر التي تتجدّد دوماً فهي عصرية ولافتة وفريدة ومن شأنها ان تعطي المرأة اطلالة تلفت الانظار خصوصاً مع اعتماد تسريحات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية