بالصور: المرأة الأسمن في العالم تخضع لعملية جراحية وتخسر 100 كغ دفعة واحدة!

بالصور: المرأة الأسمن في العالم تخضع لعملية جراحية وتخسر 100 كغ دفعة واحدة!

نجحت المرأة المصرية المدعوة "ايمان أحمد" بالوصول الى أحد المستشفيات الهندية في نيو دلهي، وتم نقلها بواسطة أحد الطائرات من أجل علاج بدانتها الزائدة واخضاعها لعدد من العمليات الجراحية الخاصة.

ias

فبعدما وصل وزنها الى نصف طن (500 كغ) وأصيبت بشُلل كلي في الحركة، لازمت ايمان سريرها لعدة سنوات وفقدت قدرتها على التحرك والكلام، كما أنها لم تقدر على الخروج من منزلها أبداً.

(أديل تكشف أسرار خسارتها للوزن! فهل تجربين حميتها؟)

وأمام تفاقم هذه المشكلة لجأت شقيقتها لمواقع التواصل الاجتماعي ونقلت معاناة ايمان بالصور، وهذا ما أتاح أمامها فرصة المعالجة من قبل أشهر الاطباء في الهند.

قبل الخضوع لعملية انقاص الوزن!
قبل الخضوع لعملية انقاص الوزن!

ونتيجة لذلك، خضعت ايمان لعملية جراحية مخصصة لانقاص الوزن، واعتمدت حمية غذائية سائلة غنية بالألياف والبروتينات. وبعد خروجها من العملية، تمكنت، خلال 3 أسابيع، من خسارة حوالي 100 كغ من مجمل وزنها، واستعادت الابتسامة على وجهها.

بعد العملية...
بعد العملية…

وقد أوضح الأطباء المسؤولون أن الاجراءات الطبية المعالجة لحالة ايمان تهدف لانقاص 400 كغ من وزن ايمان (200 كغ خلال الاشهر الستة المقبلة) من خلال سلسلة طويلة من العمليات الجراحية، ولكن الشرط الوحيد لتحقيق ذلك هو أن تبقى صحة ايمان جيدة وعلى المستوى المطلوب من الاستقرار والثبات.

اقرئي المزيد: من 140 الى 80 كيلوغراماً: 4 حيل ساعدتها لخسارة وزنها خلال أشهر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية