شاهدي افخم انواع ميك اب لوريال باريس بالصور للوك رائع

بالصور انواع ميك اب لوريال باريس

اشتهرت ماركة لوريال باريس L’oreal Paris بمجموعتها الواسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة التي تلبي حاجات المرأة وعناصر اطلالتها الاساسيّة، ما جعلها من الماركات الرائدة والعالمية والفخمة في مجال المكياج واللوك بشكل عام.

ias

وفي هذا السياق ستدخلك ياسمينة اكثر الى عام لوريال L’oreal لتعرفك على منتجات هذه الشركة العالميّة وخصائصها الجماليّة ودورها في تكوين اطلالة المرأة سواء اليوميّة او للسهرات والمناسبات.

  1. ميك اب لوريال باريس وافخم مستحضرات التجميل
  2. مكياج لوريال ترو ماتش لبشرة خالية من الشوائب
  3. ادوات مكياج لوريال بالصور وابرز مزاياها

1- ميك اب لوريال باريس وافخم مستحضرات التجميل

بالصور انواع ميك اب لوريال باريس

تنوعت مجموعة ميك اب لوريال باريس L’oreal Paris بين ماكياج الوجه والعيون والشفاه وخصصت للمرأة أفخم مستحضرات التجميل من كريم اساس الى ارواج فظلال العيون وكحل اسود وماسكارا وبرايمر وبودرة وكونتور وقلم تحديد العيون وغيرها الكثير. حيث اشتهرت لوريال L’oreal بماسكارا VOLUME MILLION LASHES EXCESS، حيث تحتوي فرشاة Millionizer على عدد كبير من الشعيرات التي تفصل الرموش عن بعضها لتبدو اكثر انتشاراً، وتتميز اداة التطبيق بمرونة قصوى مع الشعيرات الطويلة والقصيرة لتغليف الرموش. وبالتالي فإنها قادرة على تكثيف الرموش وتطويلها لنظرات جذابة وساحرة.

كذلك اشتهرت بمجموعة الارواج التي تضمّ مختلف الالوان والانواع لتتلاءم مع كلّ الشخصيات والاذواق والمناسبات، ووصلت الى العينين لتمنحهما اجمل رسم من خلال ظلال العيون والايلاينر والماسكارا وكحل اسود بالاضافة الى تميّزها في جل تحديد الحواجب وغيرها من المستحضرات التي تخضع كلّها لفحوصات طبيّة قبل طرحها في الاسواق.

اقرأي المزيد: اليك افضل منتجات لوريال للمكياج من مزيل وكريم ليلي لاطلالة اكثر شباباً

2- مكياج لوريال ترو ماتش لبشرة خالية من الشوائب

بالصور انواع ميك اب لوريال باريس

سجّلت مجموعة True Match من لوريال L’oreal مكاناً مُهمّاً في عالم مستحضرات التجميل، نظراً لخصائص منتجاتها الجماليّة العدّة ومن اكثر ما نال اعجاب المرأة ودفعها الى استخدام هذه المستحضرات، خافي العيوب والبلاش، ومن ابرز مزاياهما:

  • TRUE MATCH BLUSH: يتميّز هذا البلاش بأنّه شفاف جدّاً ويمنح البشرة شكلاً صحيحاً، وبريقاً ناعماً. كما ان تركيبته الكريميّة معزّزة بالفيتامينات ولا سيّما فيتامين "سي" لتمتزج بنعومة مع البشرة. ويأتي هذا البلاش بتدرجّات ألوان عدّة مثل لون الزهر، والمشمش، والعسل ليتلاءم مع كافة الوان البشرة.

ويُعدّ هذا البلاش سهل الاستعمال بفضل شكل العلبة المضغوط مع الفرشاة والمرآة المرفقة به، وهو يُكمّل ويعزّز لون البشرة لاطلالة رائعة وساحرة وجذابة ومثاليّة، كما أنّه يأتي خالياً من الزيت.

  • فاونديشن لوريال TRUE MATCH LIQUID FOUNDATION: يأتي كريم الاساس هذا ايضاً من ضمن المجموعة، فهو يتميّز بتركيبته ودرجات الالوان التي تتناسب مع كلّ انواع والالوان البشرة، حيث أنّ تركيبة True Match الحريريّة تمتزج مع البشرة، وتتأقلم سريعاً مع لونها لتمنحها شكلاً خالياً من الشوائب والعيوب. هذا ويعرف عن هذا الكريم انه مكوّن ثوري لاعادة ملئ البشرة ومنحها ترطيباً لوقت طويل.

كذلك، يأتي فاونديشن لوريال خال من الزيت والعطور ولاختبار اطباء الجلد ويؤمن تغطية متوسّطة الى قصوى للبشرة ويتضمّن ستّة الوان آسيويّة,

اقرأي المزيد:تعرفي على خافي عيوب مثالي لاطلالة في قمة الروعة

3- ادوات مكياج لوريال بالصور وابرز مزاياها

  • ظلال العيون من لوريال L'oreal: يأتي ظلال العيون هذا بأربعة درجات من الالوان مميزة جدّاً خصوصاً عند دمجها لتمنحك نظرات جذابة جدّاً في السهرات والمناسبات ولكافة الاطلالات.
  • باليت الكريم والبودرة: تتكوّن هذه الباليت من درجتين من الالوان الفاتحة والداكنة، حيث ان اللون الاول مصمّم للتركيز على ملامح الوجه العالية، أما الدرجة الداكنة فهي تعطي هيئة الظلّ لتحت مثالي للوجه, وتعدّ تقنية الكريم والبودرة سهلة التطبيق والمزج.
  • باليت COLOR RICHE LA PALETTE: تضمّ هذه الباليت مجموعة من درجات الالوان المختارة من قبل مصممي المكياج والمستوحات من الالوان العصرية والشيك والراقية والتي تتلاءم مع كلّ المناسبات والاذواق كما انها تغنيكي عن شراء عدّة منتجات او مستحضرات فهي واحدة لكنّ تضمّ الكثير في الوقت نفسه.

اقرأي المزيد: لوريال تطلق ماسكارا جديدة Volume Million Lashes Feline

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية