بالصور: تغيّر كامل بشكل بيونسي في أواخر الحمل... وماذا عن أمل علم الدين؟

بالصور: بونسيه اكتسبت الكثير من الوزن في أواخر الحمل... وماذا عن أمل علم الدين؟

لا شك أن 2017 هي سنة الحمل والانجاب والاطفال في هوليوود، فقد شهدت السجادة الحمراء على مرور أظرف وأجمل النجمات الحوامل مثل روزي هانتينغتون وايتلي وسيرينا ويليامز، واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر اعلان حمل أمل علم الدين زوجة جورج كلوني والنجمة بيونسيه.

ias

وبما أن الحمل شارف على نهايته لدى أمل وبيونسيه والتوأمين قد يصلا بين يوم وآخر، كيف أصبحت النجمتان قبل أيام من الولادة؟ وهل كسبتا الوزن كثيراً؟

(اطلالة بيونسي الاخيرة تفضح حقيقة جنس توأمها! وما علاقة أقراطها؟)

لا شك أن الحمل لم يخرج بيونسيه وأمل من سباق الموضة والازياء والجمال أيضاً، فقد أثبتتا أن المرأة الحامل جديرة بتحمّل مسوؤلية الأزياء والتجميل، وغير محكم عليها بالفشل المسبق في هذه المجالات.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

فطيلة الاشهر التسعة برهنت بيونسيه عن ذوقها الرفيع واختياراتها الناجحة في تسريحات الشعر وقطع الملابس الملائمة لكل مرحلة من الحمل. ومؤخراً نشرت الفنانة عبر حسابها من موقع انتسقرام بعض الصور الخاصة من حفل ما قبل الولادة والذي كان من وحي القبائل الأفريقية وأجواء الادغال.

وفي هذه المناسبة بدا الحِمْل كبيراً على زوجة المغني جاي زي وظهر بطنها ثقيلاً ومتسعاً جداً مما يؤكد اقتراب بيونسيه بكل أناقة من موعد الولادة.

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

أما بالنسبة للمحامية أمل علم الدين، ورغم غيابها الجزئي عن الاضواء خلال أشهر الحمل، فقد سارت هي الاخرى على خطى الاناقة والجمال بالتوازي مع الحمل.

بالصور: تغير كامل بشكل بيونسي في أواخر الحمل... وماذا عن أمل علم الدين؟

ولكن أمل لم تكن حاضرةً مثل بيونسيه على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان الظهور الاخير لها منذ شهر تقريباً عندما التقت بالامين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريس. فكانت علامات الحمل ظهرة بخجل على جسدها النحيل، وبدا بطنها متوسط الحجم. وهذا ما يدل أن أمل لم تكسب الوزن كثيراً وأنها لا تزال تحافظ على رشاقتها. ولكننا في جميع الاحوال بانتظار لحظة استقبال التوأم في كل من عائلة كارتر وكلوني!

بالصور: بونسيه اكتسبت الكثير من الوزن في أواخر الحمل... وماذا عن أمل علم الدين؟

اقرئي المزيد: جورج كلوني يدلل زوجته أمل خلال فترة حملها… وهذا ما فعله لراحتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية