تعاون بين ألكسندر وانغ و Bulgari لإعادة ابتكار حقيبة Serpenti Forever

Tiffany Haddish في حقل إطلاق حقيبة Serpenti Forever

تزامناً مع انطلاق أسابيع الموضة في سبتمبر، احتفل المصمم ألكسندر وانغمعدار المجوهرات الفاخرة Bulgari بإطلاق مجموعة حصرية من الحقائب. فرغم توقّف هذا المصمم العالمي عن عرض مجموعاته خلال أسبوع الموضة في نيويورك على مدار موسمين، لم يتوقّف عن التعاون مع أشهر الماركات العالمية.

ias

وأتى هذا التعاون الجديد من ضمن سلسلة تعاونات Serpenti Through The Eyes Of، حيث يتمّ إعادة ابتكار حقيبة Serpenti Forever الكلاسيكيّة في ستة أنماط مختلفة:

حقيبة الحزام، حقيبة التسوّق، حقيبة الكتف، حقيبة ساتشل، حقيبة الكلاتش وحقيبة المقبض العلوي، وستتوفّر باللّونين الأسود والأبيض، وطبعة جلد الثعبان، وظلّ النعناع الأخضر الفاتح، كلّها أتت بتفاصيل معدنية مغطاة بالذّهب مع شعار الثعبان الشّهير.

 حقيبة Serpenti Forever الكلاسيكيّة

وقد جرى العرض في 712 Fifth Avenue في مدينة نيويورك، حيث حوّل المصمم المكان إلى مجال يساعد الزبائن على اختبار أمور جديدة خلال التسوّق. فكان الديكور مرتكزاً على تماثيل عارضات الأزياء لاختبار ما يبقى في المتاجر من سحر بعد إقفالها.

وتتضمن العرض، حفلة راب مع Rick Ross والمغنية نورماني، كما شارك عدد كبير من النجوم حيث جالوا في أرجاء المعرض وقد اختبروا شيئاً جديداً قد يكون مستقبل المتاجر لاحقاً ويلبّي حاجات جديدة لدى الزبائن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية