بالصور: جيجي حديد تعود الى أصولها الاسلامية وتحتفل بعيد الفطر على الطريقة العربية!

بالصور: جيجي حديد تعود الى أصولها الاسلامية وتحتفل بعيد الفطر على الطريقة العربية!

مع قدوم العيد، لم تكن عارضة الازياء الاميركية ذات الاصول العربية جيجي حديد بعيدةً عن أجواء الاحتفال واستقبال الفطر السعيد.

ias

ففي خضمّ انشغالها بعالم هوليوود ووهج أضواء نجاحاتها، أثارت جيجي الجدل بتغريدتها على موقع تويتر التي تمحورت حول عيد الفطر، فنشرت صورة عائلية قديمة كمبادرة لارسال المعايدات والاحتفال بهذه المناسبة السعيدة.

(لماذا تظهر شفاه جيجي حديد أكبر عند اتخاذ صورة السيلفي؟)

وفي التفاصيل، نشرت حديد صورة تعود الى فترة زمنية سابقة تُظهر التمام عائلتها الكبيرة للاحتفال بالفطر، وقد طغت الاجواء العربية الاسلامية في هذه اللقطة،فبدا الجميع باللباس التقليدي الاسلامي (النساء بالعباءات والرجال بالاثواب الطويلة أيضاً) وجلسوا مجتمعين على الارض.

وقد كانت ملامح جيجي الطفلة بارزة في وسط المجتمعين، اذ انها جلست في احضان احدى المقرّبات وارتدت بدورها أيضاً لباساً عربياً تقليدياً.

وفيما علّقت النجمة على الصورة قائلةً: "عيد مبارك لجميع من يحتفل به"، كان واضحاً أنها ما زالت تحتفظ بجزء كبير من تاريخ وموروثات جذورها العربية الفلسطينية، وأن عيد الفطر يشكّل جزءاً من طفولتها مع العائلة أيضاً.

الى ذلك، تفاعل الجمهور، خصوصاً العربي، مع مبادرة جيجي للاحتفال والمعايدة وانهالت التعليقات والتمنيات على صورتها وانتشرت سريعاً بين رواد الانترنت!

اقرئي المزيد: زيت طبيعي يمنح شعر جيجي حديد الطول والكثافة المثالية! ما هو؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية