لجمال استثنائي طبقي صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء

تصفحي صور اجمل صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء

بالصور صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء والموديلات

اذا كنت تبحثين عن الاطلالة التي تليق بك وتتلاءم مع لون وجهك وتتناسب مع شخصيتك، فعليك اذاً ان تتعرفي على اجمل صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء في هذه الصور.

ias

شعر بلاتيني جذاب

صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء بالموديلات

ان هذه الصبغة للشعر بلون البلاتيني الرائع من شأنها ان تمنحكي جمالاً استثنائيّاً ورائعاً وساحراً وجاذبيّة مطلقة لا حدود لها خصوصاً مع البشرة السمراء وتسريحة الشعر المموج الخفيف.

شعر بنفسجي جريء

صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء بالصور

لا شك ان لون هذه الصبغة البنفسجي هو من الالوان الاكثر جرأة وقوّة حتى على النظر لكنه يعطيكي اطلالة عصرية حديثة تتناسب مع صيحات الموضة وتحديداً مع تسريحة الضفيرة وخلال فترة الصيف.

شعر اشقر مع الهايلايت

صور صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء

ان هذه الصبغة والمزيج للشعر تتلاءم مع البشرة السمراء كما تعتبر من الصبغات الموجودة ضمن لائحة صيحات الموضة علماً بأنها باتت قديمة بعض الشيء لكنها لا تزال مطلوبة بكثرة.

شعر اشقر ناعم

بالموديلات والصور صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء

تعد هذه الصبغة واللون الاشقر من الوان الصبغات المعتمدة كثيراً والمطلوبة من قبل عدد كبير من السيدات خصوصاً صاحبات البشرة السمراء ولا تزال حتى اليوم تنافس الالوان العصرية.

شعر بني مع الكراميل

صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء صور وموديلات

في هذا الموديل المتكامل سواء لون الشعر الممزوج بين البني والكراميل، او تسريحة الشعر العصرية المليئة بالحياة والفرح، ستحصلين حتماً على اطلالة رائعة هذا الصيف.

شعر بني خفيف

صبغات شعر 2017 للبشرة السمراء صور

من جمال اللون البني للشعر هو أنه يتلاءم مع مختلف الوان البشرة ولكنه يعطي البشرة السمراء بالتحديد جمالاً خاصّاً لذا اعتني جيداً بشعرك لاطلالة كاملة واستخدمي خلطات الشعر للمحافظة على جماله هذا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية