ارتدي فساتين الموضة ٢٠١٧ وادخلي عالم الاناقة مع جورج حبيقة

ادخلي عالم الجمال مع فساتين الموضة ٢٠١٧

بالصور والموديلات فساتين الموضة ٢٠١٧

تعرفك ياسمينة في هذا المقال ومجموعة الصور والموديلات على فساتين الموضة ٢٠١٧ لتدخلي بها عالم الاناقة وتحصلي على اطلالة في غاية الروعة من توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة.

ias

فستان عصري للسهرات

فساتين الموضة ٢٠١٧ بالصور

يتميز هذا الفستان يتصميمه العصري والوانه اللافتة المليئة بالحياة كما يمكنك ارتداء هذا الفستان في السهرات والمناسبات الخاصة فهو يمنحك اطلالة راقية جدّاً.

فستان طويل فخم

فساتين الموضة ٢٠١٧ بالصور والموديلات

جمال هذا الفستان في تصميمه الذي يظهر تفاصيل جسمك ومفاتنك ويعطيكي اطلالة تبرز أكثر فأكثر جمالك على ان ترتدي معه مجوهرات ثمينة.

فستان ناعم وراقي

فساتين الموضة ٢٠١٧ بالموديلات

ان هذا الفستان ناعم بتصميمه الانيق والراقي والوانه البسيطة التي تعطيكي اطلالة شيك عليك ان تنسقي معها مكياج ناعم وتسريحة الشعر المرفوع.

فستان شفاف طويل

فساتين الموضة ٢٠١٧ بالموديلات والصور

الاناقة والرقي والفخامة عنوان هذا الفستان الرائع من توقيع المصمم العالمي جورج حبيقة والذي ابدع في منح المرأة من خلال هذا الفستان اطلالة في غاية الروعة.

فستان بفتحة جانبية

فساتين الموضة ٢٠١٧ صور

اذا كنت تبحثين عن فستان تتألقي به في حفلة زفاف مدعوّة اليها او سهرة مهمّة تريدين ان تظهري فيها بأجمل اطلالة عليك ان ترتدي هذا الفستان مع فتحة جانبية جذّابة.

فستان جذاب وجريء

بالموديلات فساتين الموضة ٢٠١٧

لا شك ان هذا الفستان جذّاب جدّاً وجريء بألوانه وتصميمه وهذه الفتحة على الصدر التي تظهر انوثتك وتمنحك اطلالة يصعب نسيانها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية