بالصور كمية السكر الموجودة في الأطعمة المفضلة لديك

بالصور كمية السكر الموجودة في الأطعمة المفضلة لديك

بالصور كمية السكر الموجودة في الأطعمة المفضلة لديك

نكشف لك بالصور كميّة السكر الموجودة في الأطعمة المفضلة لديك وربما هي السبب الذي يجعلك تكتسبين الوزن لأنها مختبئة بكميات كبيرة من دون أن تتوقعي! وكنا قد كشفنا لك منذ أسبوع الكمية التي تعادل ١٠٠ سعرة حرارية من ألواح الشوكولاته المفضلة لديك.

ias

والسبب أنها ليست كلّها حلوة أو توضع في خانة الحلويات، ولكن كمية السكر كبيرة جدًا والصور ستصدمك.

الكولا

السكر في الكولا

اضافةً الى الأسيد أو الحمض الموجود في الكولا أو المشروبات الغازية، كمية كبيرة من السكر ترافق الطعم أو هي تجعله مقبولًا لأن طعم الكولا ليس لذيذًا من دون سكّر.

الكاتشاب

الكاتشاب

هذا الطعم اللذيذ الذي يجعلنا جميعًا نعشقه، برفقة البيتزا والبطاطس المقلية والباستا خلفه كمية كبيرة ضخمة من السكر. هل تعرفينالسبب الذي يجعلك تستخدمين الكاتشاب لجمالك؟

رقائق الفطور

رقاقات الفطور

لذلك هنالك فرق كبير في عدد السعرات الحرارية بين رقائق الفطور العادية أي المحلاة ورقائق الذرة العادية غير المغطاة بالسكر.

الشاي المثلّج

السكر في الشاي المثلج

الشاي المثلّج يحتوي على كمية سكر كبيرة جدًا، حوالي ٦ ملاعق صغيرة للقارورة الواحدة، وهذا ما يجعله حلو ويساعد في كسر العطش، فهذه الطريقة كانت تقليدية ومتّبعة، حين تنفد المياه يتمّ تحلية الشاي لكسر العطش.

النوتيلا

السكر في النوتيلا

رغم طعمه الحلو، الا أن كمية السكر الكبيرة الموجودة في النوتيلا ستفاجئك لأنها تصل الى النصف وهي أكبر جدًا من كمية الشوكولاته والبندق. فأنت لا تأكلين معجون الشوكولاته بل تأكلين السكر والزبدة.

اكتشفي أيضًاما الذي سيحدث للجسم إذا توقفنا عن تناول السكر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية