اليك بالصور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول وافخم اطلالات 2017

بالصور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول 2017

خطفت النجمة نانسي عجرم كالعادة الانظار باطلالاتها الفخمة في عام 2017 وخصوصاً في برنامج عرب ايدول الذي اطلت خلاله بأروع اللوكات التي تعتمد فيها كثيراً على مكياج العيون نظراً لجمال عينيها لذا ستعرفك ياسمينة في هذا المقال وبعض الصور على اطلالات تميزت بها واختارت لك الاتي:

ias
  1. مكياج نانسي عجرم في عرب ايدول الاكثر فخامة
  2. مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول لنظرات ساحرة
  3. مكياج نانسي عجرم بالصور واروع اطلالات 2017

1- مكياج نانسي عجرم في عرب ايدول الاكثر فخامة

بالصور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول 2017

تألقت النجمة نانسي عجرم بهذه الاطلالة عبر عرب ايدول 2017 التي اعتمدت فيها على مكياج ناعم وفخم في الوقت نفسه، اذ طبقت مكياج الشفاه بلون روج جذاب، واختارت مكياج عيون أنيق شكلت ظلال العيون احدى ركائزه مع اللون الاسود وكحل اسود داخل العين والماسكارا التي عملت على اظهار الرموش اكثر كثافة وطولاً لنظرات جذابة وساحرة جدّاً.

كذلك طبقت كريم اساس مناسب للون بشرتها يعمل على اخفاء العيون والشوائب وتوحيد لون البشرة، مع بلاش لاعطاء خدّيها لوناً مميّزاً.

هذا واعتمدت نانسي في هذه الاطلالة على تسريحة الشعر المرفوع مع ترك خصلة طويلة تنساب على وجهها بشكل يتلاءم كثيراً مع نوع المكياج الذي طبّقته وظهرت به في احدى حلقات الرنامج.

اقرأي المزيد: ماكياج وشعر نانسي عجرم في أولى حلقات آراب أيدول

2- مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول لنظرات ساحرة

بالصور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول 2017

اختارت النجمة نانسي عجرم في احدى حلقاتها في برنامج عرب ايدول اعتماد مكياج عيون سموكي الذي يعتمد على ظلال العيون والدمج في الالوان مع كحل اسود وماسكارا أعطت عيناها الزرقاوين جمالاً استثنائيّاً وخلّاباً ظهرت بكل تفاصيلها خصوصاً مع تسريحة شعر ذيل الحصان المرفوعة التي من شأنها ان تظهر كامل الوجه وترفع العيون اكثر لنظرات جريئة وقويّة وساحرة.

كما اعتمدت نانسي قلم الحواجب لرسم وتحديد حاجبيها واظهارهما بشكل طبيعي ينعكس ايجاباً على كامل الاطلالة.

اقرأي المزيد: حيل ماكياج تعتمدها نانسي عجرم للتحكم بشكل عينيها الناعسة

3- مكياج نانسي عجرم بالصور واروع اطلالات 2017

بالصور مكياج عيون نانسي عجرم في عرب ايدول 2017

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم صور من اطلالات نانسي عجرم في عرب ايدول 2017، التي خطفت الانظار بها ونالت اعجاب جمهورها العربيّ، هي التي يغلب على غالبيّة مكياجها الطابع الناعم الراقي والشيك والجذاب من دون ان يكون قويّ جدّاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية