بالصور، أجمل أساليب مكياج منى النعمان

صور اساليب مكياج منى النعمان

صور اساليب مكياج منى النعمان

صور اساليب مكياج منى النعمان

يتميّز مكياج خبيرة التجميل منى النعمان بالأسلوب الفخم والأنيق الذي يليق بأفخم مناسباتك وسهراتك. لذلك إختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل صور مكياج منى النعمان لتختاري منها الأسلوب الأنسب لك. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أروع المكياجات.

ias

أسلوب المكياج الهندي

أسلوب المكياج الهندي

مكياج منى النعمان

إستوحت خبيرة التجميل منى النعمان هذا المكياج من الأسلوب الهندي الناعم والأنيق. فاختارت تطبيق الظلال الفضية والبنية اللون بطريقة متناسقة وزيّنتها بالأيلاينر الأسود الناعم. مع هذا اللوك ننصحك باختيار احمر الشفاه باللون البيج الداكن أو النيود غير اللّماع.

الميك اب الكثيف والثقيل

الميك اب الكثيف والثقيل

صور مكياج منى النعمان

أما إن كنت تحبين الأسلوب الكثيف والقوي فننصحك باعتماد هذا المكياج الدخاني القوي بأسلوب خبيرة التجميل منى النعمان. إعتمدي الظلال السوداء والرمادية اللون وامزجيها بالقليل من اللون الفضي والبنفسجي الداكن لتحصلي على لوك ملفت وخلاب.

مكياج ترابي للسهرات

مكياج ترابي للسهرات

اجمل مكياج منى النعمان

إختاري المكياج الترابي واعتمديه في مناسباتك الفخمة والسهرات الراقية. إستوحي إطلالتك من مكياج خبيرة التجميل منى النعمان واعتمدي ظلال العيون البرونزية الناعمة الممزوجة بأجمل تدرجات الألوان الترابية الفخمة. مع هذا المكياج إعتمدي احمر الشفاه الزهري الناعم.

مكياج العروس الكثيف

مكياج العروس الكثيف

مكياج خبيرة التجميل منى النعمان

أما إن كنت تستعدين لموعد زفافك ولم تختاري خبيرة التجميل التي ستعتني بجمال إطلالاتك فننصحك بأن تختاري أجمل أساليب مكياج عروس منى النعمان. إخترنا لك المكياج الكثيف والقوي الذي يجمع بين اللونين الأبيض والفضي مع الأيلاينر الأسود الناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية