بالصور، أجمل اساليب مكياج سموكي اسود!

صور اساليب مكياج سموكي اسود

صور اساليب مكياج سموكي اسود

صور اساليب مكياج سموكي اسود

يعتبر المكياج السموكي مناسباً جداً للمناسبات الفخمة والسهرات كما انه من الممكن اعتماده في الإطلالات اليومية الكاجوال. ويمكن تطبيق هذا المكياج بأساليب مختلفة تتماشى مع أسلوبك والمناسبة التي تنوين حضورها. تصفّحي الصور التالية واكتشفي مع ياسمينة أجمل اساليب عمل المكياج السموكي الأسود.

ias

مكياج العيون الأسود والشفاه الحمراء

مكياج العيون الأسود والشفاه الحمراء

مكياج سموكي اسود

تألقي في مناسباتك الفخمة والسهرات بمكياج قوي وملفت واعتمدي أسلوب الميك اب الدخاني الأسود اللون من خلال اعتماد الظلال السوداء اللماعة بطريقة كثيفة على جفنيك والماسكارا السوداء اللون لتطويل الرموش. مع هذا اللوك إعتمدي روج الشفاه الأحمر اللون اللماع والفخم.

المكياج السموكي بأسلوب ايفا لونغوريا

المكياج السموكي بأسلوب ايفا لونغوريا

صور مكياج سموكي اسود

تألقي كالنجمة الهوليوودية ايفا لونغوريا في هذا المكياج الدخاني الناعم والفخم واعتمدي الظلال السوداء اللون وامزجي معها القليل من اللون الرمادي الناعم. حافظي على نعومة مكياج شفاهك مع هذا المكياج واعتمدي احمر الشفاه باللون البيج أو النيود اللّماع.

الميك اب السموكي الناعم

الميك اب السموكي الناعم

اجمل مكياج سموكي اسود

أما إن كنت تبحثين عن أسلوب مكياج سموكي يناسب إطلالاتك اليومية الكاجوال فننصحك باختيار الظلال السوداء اللون غير اللّماعة وتطبيقها بطريقة تدريجية على جفنيك. مع هذا اللوك إعتمدي أحمر الشفاه وبلاش البشرة بالألوان الترابية الناعمة أو النيود البسيط.

المكياج السموكي بأسلوب كيم كردشيان

المكياج السموكي بأسلوب كيم كردشيان

مكياج سموكي اسود ناعم

تتألق نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان في أبرز إطلالاتها الرسمية الفخمة بمكياج سموكي ناعم يبرز جمال عينيها ورموشها الطويلة والكثيفة. مع هذا اللوك تعتمد كيم مكياج الشفاه النيود اللّماع والناعم والبلاش والبودرة الترابية اللون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية