بالصور، أجمل موديلات فساتين اروى!

صور موديلات فساتين اروى

صور موديلات فساتين اروى

صور موديلات فساتين اروى

هل أنت من المعجبات بأسلوب أزياء النجمة أروى؟ إختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات الفساتين التي تألقت بها النجمة في إطلالاتها لنختار منها الفستان الأجمل. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أروع موديلات الفساتين الرسمية والكاجوال.

ias

أروى تتألق جمالاً في مهرجان كان

أروى تتألق جمالاً في مهرجان كان

فساتين اروى

إلتقطت عدسات الصحافة العالمية أجمل الصور للفنانة أروى في خلال حضورها على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2014. تألقت أروى في هذه المناسبة الفخمة بفستان أبيض خلاب تميّز بأكمامه الطويلة والتصميم الملفت المزين بحبات ناعمة من الترتر واللؤلؤ الناعم.

أروى تختار فستان من الترتر الفضي

أروى تختار فستان من الترتر الفضي

صور فساتين اروى

في هذه الإطلالة الرسمية، إعتمدت أروى فستان طويل باللون النيود مزيناً بحبات متعددة الأشكال والأحجام من الترتر الفضي البرّاق. على الرغم من أنه ليس من أجمل الفساتين التي اعتمدتها أروى، إلا أنها اعتمدت من خلال هذه الإطلالة أسلوباً جديداً بعيداً عن الفساتين الكلاسيكية والناعمة.

فستان طويل باللون الأبيض

فستان طويل باللون الأبيض

موديلات فساتين اروى

أما في خلال إطلالتها الرسمية هذه، إعتمدت أروى فستاناً طويلاً باللون الأبيض وبقصة الحورية الضيقة عند الجسم والواسعة عند الرجلين. تميّز هذا الفستان بحبات الترتر البيضاء الملفتة التي زيّنته عند الصدر والخصر وبالوشاح الأحمر والأبيض الذي يزيّنه عند الكتفين.

إطلالة كلاسيكية للنجمة أروى

إطلالة كلاسيكية للنجمة أروى

اجمل فساتين اروى

أطلّت الفنانة أروى في خلال شهر رمضان هذا العام بفستان بموضة المونوكروم أي باللونين الأبيض والأسود. تميّز هذا الفستان بأسلوبه الكلاسيكي الناعم خصوصاً أنه متوسّط الطول وبالقصة الضيقة عند الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية