بالصور، إعلاميات الخليج قبل تكبير الشفاه...وجوه مختلفة تماماً!

بالصور، إعلاميات الخليج قبل تكبير الشفاه...وجوه مختلفة تماماً!

لأنّ عمليات التجميل صارت رفيقاً دائماً للنجمات، ولأنّ الفارق الذي أحدثه المبضع أكثر من كبير، لا بدّ من العودة إلى صور بعض الاعلاميات اللواتي يظهرن على الشاشات العربية، اللواتي ركزن على عملية تكبير الشفاه وحقنها بالبوتوكس، ما ساهم حتماً في تغيير كلي في الإطلالة.

ias

تعد لجين عمران اليوم من أجمل الوجوه النسائية على الشاشة، إلا أنّ وجهها الجميل كان صنيع الكثير من العمليات لا سيّما تكبير الشفاه، فبين الشفاه الرقيقة والكبيرة فارق جمالي واضح، وتغيير لا يمكن مطلقاً المرور عليه مرور الكرام. وهي حال أختها أسيل عمران التي تغيرت كثيراً بعد التجميل.

حليمة بولند قبل وبعد

حليمة بولند من أكثر الإعلاميات اللواتي لم يتوانين عن المبالغة في تكبير الشفاه، رغم أنّ شفاهها الطبيعية لم تكن رقيقة، إلا أنّ الموضة الرائجة التي تقضي بهذا التوجّه، جعلتها تخطو الخطوة المتوّقعة. وكنا قد نشرنا سابقاً صور صادمة للفنانات اللواتي خضعن لعمليات تكبير الشفاه.

ميساء مغربي قبل وبعد

الفارق في صور ميساء مغربي كبير جداً، فهي لم تعمل على تكبير شفتيها فحسب، بل يمكن القول أنّ غيرت من شكلهما تماماً، ولعلّ الخطوة أتت في مكانها، فبعض الوجوه التلفزيونية المعروفة تحتاج إلى عمليات التجميل، والخضوع لها سيكون حتماً قراراً صائباً.

هديل العليان قبل وبعد

الاعلامية هديل العليان هي أيضاً ضمن الاعلاميات المعروفات اللواتي تبدّل شكلهنّ بعدما صرن تحت الأضواء، وكان من أبرز الخطوات التجميلية التي قامت بها هي تكبير شفتيها.

إقرئي المزيد: ملكات جمال لبنان…اللقب لم يبعد عنهنّ عمليّات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية