بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لارتداء أحذية الـ Birkenstock في صيف 2014

برز حذاء الـ Birkenstock في عالم الموضة منذ مواسم عدّة وكنّا نرتديه لإطلالة رياضيّة أي مع الملابس الحيويّة والعمليّة ولكن في صيف 2014، يدخل حذاء الـ Birkenstock عالم الموضة ليكون إحدى الصيحات الرائجة هذا الموسم وإحدى موديلات الأحذية التي تعتمدينها مع الملابس الأنيقة.

ias

 

        بالصور، إكتشفي أغرب موديلات الأحذية الرائجة في صيف 2014!

 

لذلك، فإذا ما زلت تعتقدين بأنّ حذاء الـ Birkenstock يليق فقط بالملابس الرياضيّة أو الجينز والتوبات العادية، فأنتِ مخطئة، لأنّه لم يعد حتى كذلك، بل بات ينسّق مع الملابس الأنيقة، فكيف ترتدينه في صيف 2014؟

 

1- مع السروال المقلّم: لإطلالة أنيقة، إعتمدي موضة الـ Stripe واختاري السروال المقلّم ونسّقي معه القميص الكلاسيكي بالأزرار وحذاء البيركن ستوك وكلاتش بقياس كبير Oversized Clutch.

 

2- مع فستان الدانتيل: نعم، من الرائج أن ترتدي حذاء البيركن ستوك مع فستان الدانتيل وأن تمزجي الستايل الحيوي مع الأنيق وذلك لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like.

 

3- مع التنورة القصيرة: إختاريها قصيرة وبقّة واسعة Flared أو مستقيمة Pencil أو حتى مزيّنة بالكشاكش Ruffle Skirt ونسّقي معها التوب القصيرة Crop Top.

 

            بالصور، تعرفي على موضة أحذية الـ Slip On وطرق ارتدائها!

 

 

4- مع الفساتين الماكسي: لإطلالة حيويّة، اختاري أحذية البيركن ستوك مع الفساتين الماكسي الطويلة وزيّني هذه الإطلالة مع القبعات الكبيرة المصنوعة من القشّ لإطلالة تعكس حيويّة موسم الصيف.

 

5- مع الأوفرول الجينز: من صيحات الموضة الأكثر رواجاً في صيف 2014، الأوفرول الجينز، فاختاري تحته القمصان الأساسيّة Basic Top أو القميص القصير والواسع.

 

6- مع التنورة الجلدية وقميص الجينز: لإطلالة مستوحاة من أسلوب الروك ولكن بطريقة حيويّة أكثر، إرتدي حذاء البيركن ستوك مع التنورة الجلدية ونسّقيها مع قميص الجينز الفضفاض.

 

7- مع الجينز الأبيض: لإطلالة صيفيّة بامتياز، ارتدي الجينز الأبيض واختاري القميص القصير بلون البيج أي بموضة النيود.

 

8- مع السروال الواسع: لإطلالة حيويّة، اختاري السراويل الواسعة أو السراويل الرياضيّة Sweat pants ونسّقي معها القمصان الواسعة.

 

       بالصور، إكتشفي موضة أحذية الـ Superga الرائجة في صيف 2014!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية