بالصور، إليك احلى 5 فساتين من الانستقرام 2014

واكبي آخر صيحات الموضةللعام 2014 واطلعي دائماً على أجدد الأزياء مع ياسمينة التي تقدم لك أجمل موديلات الفساتين والأزياء. إخترنا لك مجموعة من الصور لأحلى موديلات فساتين من الإنستقرام للعام 2014. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسب شكل جسمك للحصول على إطلالة راقية وملفتة في السهرات والمناسبات الرسمية.

ias

 

الفستان الناعم بأكمام الدانتيل

 

إختاري هذا الفستان القصير الذي يمكنك إعتماده في إطلالاتك اليومية وفي المناسبات . يتميز هذا الفستان بقصته الضيقة على الخصر وبقماش الدانتيل الناعم الذي يضيف لمسة أنثوية جميلة إلى الفستان مما يعطيك إطلالة رائعة. نسّقي الأكسسوار معه وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

 

الفستان الملفت باللون الأزرق

 

ننصحك باعتماد في إحدى السهرات الراقية، هذا الفستان الفريد من نوعه الذي يتميز بقصته الملفتة تحت حدود الصدر. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقماش التول الأنيق عند الخصر حتى أسفله الذي يزيد من جماله. إختاري تسريحة مرفوعة مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة خلابة في السهرات الراقية.

 

الفستان البنفسجي بالأكتاف العارية

 

يعتبر اللون البنفسجي من آخر صيحات الموضة للك ننصحك باعتماد هذا الفستان بالأكتاف العارية. يتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت واللماع على الصدر وعند جانبه ويتسع تدريجياً عند أسفله. يعطيك هذا الفستان إطلالة ساحرة ومفعمة بالأنوثة في السهرات.

 

الفستان الفوشيا بالأكمام الطويلة

 

إختاري الألوان الحيوية هذا الشتاء واعتمدي هذا الفستان الفوشيا بالأكمام الطويلة. يتميز هذا الفستان القصير بحزامه الملفت مع العقدة الكبيرة التي تزيد من جمال الفستان. يمكنك إعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية أو المناسبات. نسّقي معه أقراط باللون الفوشيا واحصلي على لوك مميز.

 

الفستان القصير الجذّاب

 

للحصول على إطلالة رائعة وجذّابة، ننصحك باعتماد هذا الفستان القصير بالأكتاف العارية. ييتميز هذا الفستان بتطريزه الملفت على الصدر وبقصنه المنفوشة عند أسفله مما يعطيك إطلالة جميلة. نسّقي مع هذا الفستان، الكعب العالي باللون الأسود أو الذهبي واخطفي جميع الأنظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية