بالصور، التجاعيد تغزو وجوه نجمات هوليوود الشابات

كارا ديليفين وتجاعيد الوجه

صحيح أنّ التجاعيد هي تلك الخطوط الدقيقة التي تظهر على الوجه مع التقدّم في السن، ولكنّ بما أنّ أسباب ظهورها لا تنحصر فقط بهذا العامل، فأحياناً تطرق الباب في سن صغيرة. هذا تماماً مع حصل مع عدد كبير من نجمات هوليوود الشابات، اللواتي استطاعت الصور الحقيقية أي بعيداً من الفوتوشوب فضح ما يواجهنه. كارا ديليفين التي تعتبر من أهم العارضات العالميات اعترفت أنّ بشرتها تتعب كثيراً نتيجة طبيعة عملها، وتنفق شهرياً أكثر من 150$ للحصول على علاج يحميها من تكاثر التجاعيد على وجهها.

ias

العارضة العشرينية ليست وحدها من يعاني من هذه المشكلة، إذ تنضم أديل إلى جانبها، التي وعلى رغم امتلاء وجهها يمكننا رؤية التجاعيد المحيطة بالعينين والفم بصورة واضحة، وحتماً يكون إلى عدم تخليها عن التدخين، الذي يبدو أنّ آثاره بدأت بالظهور جلياً في الآونة الأخيرة. (نجمات هوليوود…ورحلة أبديّة مع أحمر الشفاه الأحمر).

أديل: التدخين أهم أسباب التجاعيد على بشرتها

ربّما ليس هناك من نجمة ظهرت أكبر من سنها مثل ليندسي لوهان، فهذه النجمة التي تظهر أساساً أكبر من سنها بعشر سنوات على الأقل، فعلت كل شيء يؤذي بشرتها، بدءاً من التدخين وصولاً إلى المخدرات والمبالغة في جلسات التسمير الإصطناعي وإهمالها التام العناية ببشرتها. كلّها أسباب جعلت من وجهها مسرحاً للتجاعيد.

ليندسي لوهان: نمط حياة سيء محفّز لظهور التجاعيد

ختاماً، مع لورين كونراد، النجمة شبيهة كيت ميدلتون التي تعاني كما الدوقة من التجاعيد في المنطقة المحيطة بالعينين بصورة واضحة للغاية، وعلى رغم كل الشائعات التي طالتها أنها تخضع لحقن البوتوكس، غير أن في حال كان الأمر صحيحاً، فما نستطيع الجزم فيه أنّ هذه العلاجات لا تنفع كونراد مطلقاً.

لورين كونراد والتجاعيد المحيطة بالعينين

إقرئي المزيد: 3 حيل لإخفاء التجاعيد بالماكياج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية