بالصور، النجمات يعتمدن قصة شعر فيكتوريا طويل

صور قصة شعر فكتوريا طويل | موديلات قصات شعر النجمات

صور قصة شعر فكتوريا طويل | موديلات قصات شعر النجمات

صور قصة شعر فكتوريا طويل | موديلات قصات شعر النجمات

كلما أردت تغيير إطلالتك أو أسلوب شعرك، تبدأين بتصفّح المواقع وصور النجمات بحثاً عن قصّة الشعر الأجمل والتي تلائم شكل وجهك وأسلوبك. إن كنت تبحثين عن قصة متوسطة الطول وتضيف بعض الحجم إلى شعرك، ننصحك باعتماد قصة شعر فيكتوريا التي تعرف أيضاً بقصة الـ Bob الطويلة والتي اعتمدتها النجمة فيكتوريا بيكهام بعد تخلّيها عن الشعر القصير.

ias

قصة شعر الـ Bob الطويلة

قصة شعر الـ Bob الطويلة

قصة شعر فكتوريا طويل

قد تتساءلين عن الفرق بين قصّة شعر الكاريه وقصّة شعر فيكتوريا الطويلة: تجمع هذه القصة المميزة بين تسريحة الكاريه الطويلة وقصّة الـ Bob التي كثيراً ما تعتمد على الشعر القصير لتضيف إليه بعض الحجم والكثافة. تصفّحي بالصور أجمل موديلات قصات الشعر الكاريه.

النجمات يعتمدن قصة شعر فيكتوريا

النجمات يعتمدن قصة شعر فيكتوريا

قصة شعر بوب طويلة تماماً كنجماتك المفضلات، إختاري قصة شعر فيكتوريا الطويلة وتجنّبي الغرّة، إنما إتركي شعرك متساوي الطول. من أبرز النجمات اللواتي اعتمدن هذه القصة، النجمة الهويليوودية جينيفر أنيستون ومقدمة البرامج Giuliana Rancic، تجدر الإشارة إلى أنهما اعتمدتا هذه القصة مع الشعر الطويل المالس.

تماماً كنجماتك المفضلات، إختاري قصة شعر فيكتوريا الطويلة وتجنّبي الغرّة، إنما إتركي شعرك متساوي الطول. من أبرز النجمات اللواتي اعتمدن هذه القصة، النجمة الهويليوودية جينيفر أنيستون ومقدمة البرامج Giuliana Rancic، تجدر الإشارة إلى أنهما اعتمدتا هذه القصة مع الشعر الطويل المالس.

إعتمدي الغرة الجانبية مع هذه القصّة

إعتمدي الغرة الجانبية مع هذه القصّة

موديلات قصة شعر طويل

كما يمكنك اعتماد قصة شعر فيكتوريا طويل بأسلوب كل من ساندرا بولوك Sandra Bullock و Mena Suvari. إعتمدي هذه القصة مع الغرة الجانبية الناعمة واختاريها متساوية الطول مع شعرك أو إحرصي على أن تكون أقصر لتضيف بعض الحجم والكثافة إلى شعرك الخفيف.

قصة فكتوريا طويل والشعر المموج

قصة فكتوريا طويل والشعر المموج

قصات شعر فكتوريا طويل

أما إن كان شعرك مموجاً أو إذا كنت تحبين تسريح شعرك باستخدام الفير، يمكنك اعتماد قصة شعر فيكتوريا أيضاً، لأنها تلائم كافة موديلات وأنواع الشعر. ومن النجمات اللواتي اعتمدن هذه التسريحة، النجمة جيسيكا ألبا Jessica Alba والمغنية الشهيرة تايلور سويفت Taylor Swift.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية